بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في الدار البيضاء

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 389
الإجمالي: AED 438
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/17 إلى 2025/12/18

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

جناح - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين (with Sofabed)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
حمام خاص
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Double Sofa Bed

غرفة مريحة - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للحديقة

8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
حمام خاص
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين

8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
حمام خاص
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
رداءات حمّام
حمام خاص
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
06 شارع محمد الفيدوزي, الدار البيضاء, الدار البيضاء، سطات, 20000

الأماكن المجاورة

  • Villa des Arts - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • برجي الدار البيضاء - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ساحة محمد الخامس - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • ميدان الأمم المتحدة - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • سوق الدار البيضاء المركزي - 6 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شارع الحسن الثاني - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة مرس السلطان بالدار البيضاء - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Little Mamma - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Meat - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Red Coffee - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Claverol - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Duc Casablanca - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر

منشأة فندقية تقع على مقربة من مسجد الحسن الثاني
استفِد من حفل استقبال مجاني يوميًا، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر.بالإضافة إلى بار ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كامل (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وخدمة تخزين الأمتعة
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وصراف آلي/خدمات مصرفية
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 64 وسائل راحة مثل بتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • غلايات كهربائية وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الكامل نظير رسوم تتراوح من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و150 MAD للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حوض استحمام أو دش

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 300 MAD
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 300 MAD
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يتناول الأطفال بعمر 12 فأقل وجبة إفطار مجانية

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 13.20 MAD للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 150 MAD للفرد
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 300 MAD (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 300 MAD (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Plus Casablanca City Center
Best Western Plus Casablanca City Center Hotel
Best Western Plus Casablanca City Center Casablanca
Best Western Plus Casablanca City Center Hotel Casablanca

أسئلة متكررة

هل بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره MAD 300 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره MAD 300 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر؟

توجد إقامة الفندق هذه في المعارف، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سيدة لورد، وVilla des Arts، وArab League Park.برجا الدار البيضاء وTwin Center Shopping Center أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة شارع الحسن الثاني ومحطة المستشفيات على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦بست ويسترن بلس كازبلانكا سيتي سنتر⁩

7.8

جيد

8.4

النظافة

7.6

وسائل الراحة

8.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.4

الحفاظ على البيئة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 22 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 47 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Deirdre Janine، Smiths

عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
I was supposed to be in a double/king room but had 3 single beds spaced out cluttering the room & no room for my suitcase to open. They wouldn't change my room until the next day. Only the bellman was helpful, removing one bed so I could fit my suitcase in. Housekeeping barged in without knocking when I was in bed the next morning. I told reception who said they would talk to housekeeping & my new room would be ready at 11am to move me. Then despite a do not disturb sign on my door, housekeeping still knocked on my door at 10.30am when I was in the shower to deliver extra toilet rolls?! Reception obviously did not inform them to leave my room alone, or cynically made them disturb me in spite of my complaint. I gave them an extra hour, going down for the new key at 12pm to be told the new room was still not ready & I would be phoned when I could move. All service has been terrible & I feel deliberately treating me poorly due to my requesting a new room. I would never stay here again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Betty

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Loved the decor! Felt like I was in a trendy boutique hotel but encountered a dead roach on my bed. Good thing I was only there for a night but the disappointment was the fact that there was no reaction from the front desk on my way out. I just got a “Oh” and that’s it
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Greer

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice and big and minimalistic in the rooms. Comfortable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

ONeal

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Taylan

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Osama

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean, nice staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Guillermo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Haiquan

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Jérémie

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Nina

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Poor service, not clean, not recommended

We stayed two nights at this hotel. The first room given to us had issues with both window and door, as both could not be locked. The front desk changed a room for us, which was fine in terms of the hardwares. We asked for some tea bags and teaspoons as there was only one left at the bar, no one sent us until the next day evening we asked again, and we only got one teaspoon for us to share 😅 We packed food as my husband wasn’t feeling well, when the food was cold, i went to the restaurant at 1st floor and sought help with the staff there. When I could not even finish telling him my request, he had already replied me at least 5 “No”, which was very rude. The towels in the bathroom were all so dirty and already turned yellowish in colour, the bathroom without a window has no mechanical ventilation either, and something was seemed wrong with their kitchen ventilation system, where we stayed at 2nd floor, every early morning, the food smell came in from the room door and the entire corridor outside our room was the food smell. Given a choice, please consider a better hotel.
The towel was so dirty, already became a yellowish colour
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

rafaella

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Syed Mohammad Faaiz

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible Customer Service

Terrible customer service, front desk staff was usually watching videos on their phone or socializing with their friends (not hotel staff) sitting on the sofa in the lobby.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Helen

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Sylvain، DDO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Un peu bruillant avec le klaxon des voitures
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

mohamed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

ellen، germantown

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

Kaitlin

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Juan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff is so nice.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Elena، BROOKLYN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great staff and beautiful place.
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Jerry

أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Jennifer

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
This is so far the worst hotel stay I’ve ever had, the hotel service is absolutely terrible. No smile, no greeting, false promises and terrible attitude towards guest. Though the facility looks quite nice, it’s not recommended at all to stay here. Check-in: it’s a prepaid and confirmed booking, but when I checked in, hotel told me there was not sufficient fund to charge. Hotel is supposed to charge from Expedia, not from guest, I told hotel they should check with Expedia about the payment. hotel refused to do anything from their side to check, but just rudely asked me or more accurately, demanded me to talk with Expedia. After 1 hr waiting, hotel kind of figured out about the payment, but they did not proactively call me in the room until I asked them. No apologies and not any comforting language after the whole drama. When we checked in, we asked the hotel to order taxi to the airport next morning, the receptionist noted down the details and said it will cost 400 MAD, payment directly to driver. We agreed. The next morning, we reminded the front desk, they again said no problem. When it’s time of leaving, no taxi, and it was a different manager sitting there. When asked, it was as if it was his first time to hear this request. He did not get any taxi, again no apologies at all. In the end, we got a taxi at 250 MAD. This is not an ideal area for tourists, we felt a bit unsafe. It will be better to stay at the west coast side from my personal opinion.

10/10 ممتاز

Mohammed

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Sharalee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Sai Choy Ricky

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023