إيبيس كاسكافيل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في كاسكافل

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس كاسكافيل

المنشأة من الخارج
ميني بار وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت ومكواة/لوح كي
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
المنشأة من الخارج
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 187
الإجمالي: AED 196
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/22 إلى 2025/10/23

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة (Accessible)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة عادية - سرير مزدوج

9.0 من 10
رائع
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 16 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة عادية - عدة أسرّة

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أريكة سرير بحجم مزدوج
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 16 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 16 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rua Parana 4522, Cascavel, Parana, 85813-010

الأماكن المجاورة

  • ميدان فيريادور لويس بيكولي - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ميدان المهاجرين - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • كاتدرائية سيدة أباريسيدا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • Marumbi Peak - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.2 كم
  • Show Rural Coopavel - 16 من الدقائق بالسيارة - 17.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Local Estratégico perto ao Capitão - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Madero - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Deodoros Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Quiero Café - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Teu Sabor - Alimentos - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس كاسكافيل

منشأة فندقية تقع في Cascavel Centro
استفِد من حديقة، ومرافق غسل الملابس، وبار في منشأة إيبيس كاسكافيل.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ودرّاجات للاستئجار المجاني، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وجرائد مجانية
  • مصعد، وقاعة اجتماعات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 102 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا وهواتف

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة (BRL 25 في الليلة)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و42 BRL للبالغين، و21 BRL للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تتوفر خدمة استئجار الدراجات مجانًا

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • حديقة
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 70 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.
تتوفر كل من أوعية للطعام والشراب وصناديق للفضلات.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 42 للبالغين، وBRL 21 للأطفال
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 25.00 BRL في الليلة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 70 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ibis Cascavel
Ibis Hotel Cascavel
Ibis Cascavel Brazil - Parana
Ibis Cascavel Hotel
Ibis Cascavel Hotel
Ibis Cascavel Cascavel
Ibis Cascavel Hotel Cascavel

أسئلة متكررة

هل إيبيس كاسكافيل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 70 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس كاسكافيل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 25.00 في الليلة.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس كاسكافيل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس كاسكافيل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس كاسكافيل؟

توجد إقامة الفندق هذه في Cascavel Centro، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان فيريادور لويس بيكولي وميدان المهاجرين.كاتدرائية سيدة أباريسيدا ومحكمة العدل الفدرايلية أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦إيبيس كاسكافيل⁩

8.6

ممتاز

8.8

النظافة

8.6

الموقع

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.4

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 176 من أصل 373 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 135 من أصل 373 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 36 من أصل 373 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 18 من أصل 373 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 373 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

RUBENS JUVENCIO

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Julians

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Maurício

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Tudo OK

Tudo dentro do esperado
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Ivanilsom

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel muito bom, no padrao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Leandro

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bom custo benefício

Foi um excelente custo benefício
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Jose

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Caroline

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

1 noite

Um hotel sem o mínimo conforto. Colchões ruins lençóis e toalhas de baixa qualidade e chão empoeirado.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Eduardo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

bom atendimento

boa como em todos os hoteis da rede
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Leandro Castoldi

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Miguel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

ADRIANO

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Thiago

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Quarto sujo

Quarto com cabelos no chão, sempre a.mesma coisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

mara rubia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Boa

Em geral foi uma ótima estadia, porém o café da manhã sem muita variedade, ficamos 5 dias com o mesmo cardápio.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Eder

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Wifi pessimo!

Wifi pessimo! Razao da nota baixa!
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Fabio

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel ótimo custo-benefício, bem localizado, limpeza, café da manhã ótimo!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Rodrigo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
aconchegante,próximo a localização para refeições
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Ivanilsom

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Ilha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

luis fernando

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
começando pela recepção chegamos 2 da manhã e o atendente insistia que não tinhamos reserva, que teriamos que pagar, bati o pé mostrei até quem 20 min depois ele achou. Nunca fiquei em um ibis que fosse sujo igual esse, tinha cabelos e pentelhos na roupa de cama e coberta, as toalhas sujas, velhas, uma decepção em se tratando de um ibis.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Jorge

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Thais

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Tatiane

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025