أوتل جليمور
منشأة فندقية في كاسولا بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع مطعم
معرض صور أوتل جليمور





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
8.6 من 10
ممتاز
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة جونيور

غرفة جونيور
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور جناح إستديو عائلي

جناح إستديو عائلي
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
مائدة طعام
استعراض جميع صور غرفة رئاسية

غرفة رئاسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Via Valsugana 90, Cassola, VI, 36022
نبذة عن هذه المنشأة
أوتل جليمور
المنشآت الفندقية المشابهة

بونوتو هوتل بيلفيدير
بونوتو هوتل بيلفيدير
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 145 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 358
الإجمالي: AED 419
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.00 EUR للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70 EUR للشخص (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT024026A1D5LNL4KU
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال أوقات معينة من العام.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Glamour Cassola
Glamour Hotel
Hotel Glamour
Hotel Glamour Cassola
Hotel Glamour Bassano del Grappa
Glamour Bassano del Grappa
Hotel Glamour Hotel
Hotel Glamour Cassola
Hotel Glamour Hotel Cassola
أسئلة متكررة
تقييمات أوتل جليمور
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
7 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Alessandro
مسافر لغرض العمل
4 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر لغرض العمل
1 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tip Top
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
28 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Dario
مسافر لغرض العمل
26 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Isabela
مسافر برفقة العائلة
11 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabela
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
24 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Jørgen
مسافر لغرض العمل
22 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jørgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Danilo Luigi
18 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danilo Luigi
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jermaine
12 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jermaine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Paul V
مسافر لغرض العمل
26 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul V
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر لغرض العمل
10 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima esperienza!
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Patrik
22 مايو 2025
Patrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممت از
giacomo
11 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tutto ok, ottima scelta.
giacomo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
joseph، Annecy
3 مايو 2025
عناصر نا لت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
joseph
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Cristian
28 أبريل 2025
Cristian
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
David Joseph
مسافر لغرض العمل
18 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luigino
مسافر لغرض العمل
8 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
Luigino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Emanuele
مسافر لغرض العمل
3 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emanuele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
29 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
24 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chiara
مسافر لغرض العمل
22 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chiara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر لغرض العمل
12 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno ottimo
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024








