بلو تري تاورز كاكسياس دو سول
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا في كاسياس دو سول
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بلو تري تاورز كاكسياس دو سول





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس لفردين

غرفة ديلوكس لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Luxo Premier casal

Luxo Premier casal
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة

غرفة مزدوجة فاخرة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Av. Pinheiro Machado, 2867, Sao Pelegrino, Caxias do Sul, RS, 95020-172
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنترسيتي كاكسياس دو سول
إنترسيتي كاكسياس دو سول
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 622 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 34.00 BRL في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 154.50 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue Tree Hotel Caxias Towers Sul
Blue Tree Towers Caxias Sul
Blue Tree Towers Caxias Sul Hotel
Blue Tree Towers Caxias do Sul Hotel
Blue Tree Towers Caxias do Sul Caxias do Sul
Blue Tree Towers Caxias do Sul Hotel Caxias do Sul
أسئلة متكررة
تقييمات Blue Tree Towers Caxias do Sul
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luis
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea Luciana، Etobicoke
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea Luciana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sandro
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
RAFAELI
2025 مارس 9
RAFAELI
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
EBENEZER
2025 مارس 7
EBENEZER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jones
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bem completo e atendimento impecável
Jones
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Clayton L
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clayton L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rodrigo
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel incrível

Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
iara
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfacao
iara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
2025 فبراير 28
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kellen
2025 فبراير 27
Kellen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fernanda
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Roger
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jéssica Cristine
2025 فبراير 25
Jéssica Cristine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Thiago
2025 فبراير 24
Thiago
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Santos Dumont
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santos Dumont
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Felipe
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom
Felipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Roger
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roger
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Franciele
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Franciele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ANA PAULA
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANA PAULA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Andrea
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marcelo
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Carlos
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fim de semana dentro do esperado.
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
maria jose
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
maria jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025