اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جراند سان بيترو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 378
الإجمالي: AED 432
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح جونيور - بمنظر للبحر

جناح جونيور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Via Carlo Pisacane, Palinuro, Centola, SA, 84064
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بست ويسترن هوتل لا كونكيجليا
بست ويسترن هوتل لا كونكيجليا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 37 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 267
الإجمالي: AED 310
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 30 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 30 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 250 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Hotel San Pietro
Grand Hotel San Pietro Centola
Grand Hotel San Pietro Hotel
Grand San Pietro Centola
Grand Hotel San Pietro Centola
Grand Hotel San Pietro Hotel Centola
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hotel San Pietro
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kameron
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kameron
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Kari
2025 مايو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kari
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
fernando
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tutto ok
fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Giacomo
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meraviglia


Giacomo
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Don
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Don
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Attilio
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Attilio
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lorenza
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorenza
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
antonio
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
RACHELA
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RACHELA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Pfafenrot
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freundliches Hotel
Pfafenrot
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Terzo anno consecutivo al Grand hotel San Pietro
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Cesar Gabriel
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Cesar Gabriel
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ana
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfeito
ana
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luxe hotel met prachtige ligging
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Marzia
مسافر برفقة مجموعة
2023 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Consigliato
Marzia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Alessandro
2023 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Alessandro
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Marilena
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marilena
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
cesare
2023 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
cesare
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Emanuela Paola
2023 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emanuela Paola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Corina Elena
2023 أغسطس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Corina Elena
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023