جراند أوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وملهى ليلي في ستنيي
معرض صور جراند أوتل





التقييمات
6.0 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
نبذة عن الحيّ

Njegoševa 1, Cetinje, 81250
نبذة عن هذه المنشأة
جراند أوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

إبيروستار ويفز سلافيجا
إبيروستار ويفز سلافيجا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 152 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 331
الإجمالي: AED 390
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 30 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Cetinje
Grand Hotel Cetinje
Grand Hotel Hotel
Grand Hotel Cetinje
Grand Hotel Hotel Cetinje
أسئلة متكررة
تقييمات جراند أوتل
التقييمات
6.0
7.0/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
7 أكتوبر 2013
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
Massimo، Modena
6 أغسطس 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Prendere o Lasciare
Massimo
4/10 سيّئ
Jan og Erika
22 أغسطس 2012
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Pænt hotel med mangler
Jan og Erika
10/10 ممتاز
David، Australian - living in Switzerland
21 أغسطس 2011
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
