اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ييلشو أون لا باتاجونيا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 536
الإجمالي: AED 536
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور كابينة عائلية

كابينة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
المطبخ
تلفاز
أغطية فراش متميزة
2 غرف نوم
الحمام الخاص
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
2 من غرف النوم
الحمام الخاص
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

Lago Yelcho s/n, Puerto Cardenas, Chaitén, Los Lagos, 5850000
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 15 للبالغين، وUSD 12 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 USD للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yelcho Hotel en Patagonia Chaiten
Yelcho Hotel en Patagonia
Yelcho en Patagonia Chaiten
Yelcho en la Patagonia Hotel
Yelcho Hotel en la Patagonia
Yelcho en la Patagonia Chaitén
Yelcho en la Patagonia Hotel Chaitén
أسئلة متكررة
تقييمات Yelcho en la Patagonia
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Raul
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Stephen
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Gina
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 فبراير 17
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
antonio
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viaggio Caretera Austral
antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cecilia Ruth
2025 يناير 12
Cecilia Ruth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Cecilia Ruth
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cecilia Ruth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Natalia
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natalia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LUIS
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LUIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Juan Carlos
2024 ديسمبر 7
Juan Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sandra
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ricardo
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Maria
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Guenther
2023 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guenther
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
barbara
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
barbara
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Carlos A
2023 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
karen
2023 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bueno comida mala
karen
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Luis Alejandro
2022 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Rodrigo
2021 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Joeri
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Joeri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Joeri
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joeri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Daniela
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Alejandro
2019 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilloso lugar todos muy amables muy buen servi
Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019