اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كازا بلو بيرل





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 150
الإجمالي: AED 176
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/03 إلى 2025/10/04
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح مريح

جناح مريح
7.6 من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
تدفئة حسب الجو
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
غرفة معيشة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
تدفئة حسب الجو
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح تقليدي

جناح تقليدي
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
تدفئة حسب الجو
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
غرفة معيشة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

حيّ شارع حسن سيدي, أحمد وافي سيبانين, شفشاون, 91000
نبذة عن هذه المنشأة
كازا بلو بيرل
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 13.20 MAD للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 20 MAD في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
رقم تسجيل المنشأة 000108540000081
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
CASA BLUE PEARL Hotel
CASA BLUE PEARL Chefchaouen
CASA BLUE PEARL Hotel Chefchaouen
أسئلة متكررة
تقييمات كازا بلو بيرل
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Meritxell
مسافر برفقة شريك
11 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meritxell
أ قام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Pejman، Irvine
10 يونيو 2025
Pejman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
lisa
5 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
lisa
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joao
5 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
daniel
1 يونيو 2025
daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth Maria del Refugio
مسافر برفقة شريك
27 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth Maria del Refugio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
مسافر برفقة شريك
20 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Laura
مسافر برفقة العائلة
20 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Salomé
15 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Road trip casa blue pearl chefchaouen
Salomé
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Albert
8 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Albert
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Aurélien
مسافر برفقة العائلة
8 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un séjour authentique au cœur de la ville bleue.


Aurélien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey، Ottawa
مسافر برفقة العائلة
3 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Marta
مسافر برفقة شريك
30 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
D، Maberly
26 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jair
23 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I enjoyed my stay
Jair
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
audrey
12 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
audrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
CHANJIN
1 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 좋은 호텔
CHANJIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Milena
14 مارس 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avoid
Milena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Atoosa
مسافر برفقة شريك
9 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Atoosa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Iuliia
مسافر برفقة شريك
5 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iuliia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Aiki
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect
Aiki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hatice Tulin
12 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hatice Tulin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
POONEH، Georgetown
7 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
POONEH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Patrice
27 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025