هوتل بيرل إنترناشونال
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة في شينا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فيرفيلد باي ماريوت تشيناي مايندرا وورلد سيتي
مدينة ماهيندرا العالمية
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- صالة رياضة
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 16 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 264
الإجمالي: AED 295
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
نبذة عن الحيّ

39, V. V. Koil Street, Periyamet, Chennai, Tamil Nadu, 600003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماونت جراندي
ماونت جراندي
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
10.0 من 10، استثنائي، تقييمان 2
السعر الحالي هو AED 117
الإجمالي: AED 170
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 40 INR في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 1300 INR للسيارة
- رسوم السرير القابل للطي: 500 INR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Pearl International
Hotel Pearl International Chennai
International Pearl Hotel
Pearl Hotel International
Pearl International Chennai
Pearl International
Pearl International Chennai
Hotel Pearl International Hotel
Hotel Pearl International Chennai
Hotel Pearl International Hotel Chennai
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Pearl International
التقييمات
6.4
7.0/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Dipesh
2022 يونيو 9
Dipesh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 18
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Hideo، Japan
2015 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
チェンナイの駅に近いホテル
Hideo
4/10 سيّئ
Axel، Köln
2015 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Es war schon mal besser! Nicht mehr wieder wählen!
Axel
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
k
2014 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
k
2/10 سيّئ للغاية
natesh، chennai
2014 يناير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WORST HOTEL
natesh
10/10 ممتاز
mickeyboy، stoke, england
2013 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
comfortable stay
mickeyboy
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
bad hotel pearl، chennai
2013 أغسطس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very bad experience
bad hotel pearl
6/10 مقبول
raul، Philadelphia
2013 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
good hotel
raul
4/10 سيّئ
Shailaja، Mumbai
2013 مارس 29
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
strictly OK
Shailaja
6/10 مقبول
jagadesh
2013 مارس 17
jagadesh
8/10 جيد
Joanne، Chicago, IL, USA
2013 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice,Clean,Great Value
Joanne
8/10 جيد
Hutch Hutch
2013 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Indian hotell
Hutch Hutch
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2013 يناير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Pear International Hotel,Chennai India
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good and pleasant stay
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2012 ديسمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
bai، 大阪
2012 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
よかったです
bai
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 أكتوبر 7