أماتا لانا تشيانغ ماي وان ميمبر أوف ذا سيكريت ريتريت
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، على مقربة من بازار شيانج ماي الليلي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أماتا لانا تشيانغ ماي وان ميمبر أوف ذا سيكريت ريتريت





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 318
الإجمالي: AED 385
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/14 إلى 2025/07/15
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Deluxe Twin

Deluxe Twin
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Deluxe Double

Deluxe Double
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Amata Lanna Villa

Amata Lanna Villa
أبرز المزايا
فناء
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
غسالة أطباق
نبذة عن الحيّ

222/2 Chareonprathet Rd. T.Changklan, Chiang Mai, Chiang Mai, 50000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق ماريوت شيانج ماي
فندق ماريوت شيانج ماي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 459
الإجمالي: AED 545
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/12 إلى 2025/07/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 3000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا THB 300 للبالغين، وTHB 300 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Amata Lanna
Amata Lanna Chiang Mai
Amata Lanna Hotel
Amata Lanna Hotel Chiang Mai
Amata Lanna One Member Secret Retreat
The Amata Lanna Chiang Mai One Member of The Secret Retreat
Amata Lanna Chiang Mai One Member of The Secret Retreat Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Amata Lanna Chiang Mai One Member of The Secret Retreat
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CHRISTOPHER
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHRISTOPHER
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel، London
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joyce
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joyce
أقام 16 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Chi Mei Jessica
2024 أبريل 7
Chi Mei Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
fang yi
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fang yi
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
2024 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Anthony
2024 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Special retreat

Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
KAZUYUKI
2024 يناير 13
KAZUYUKI
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Jane Gerard
2024 يناير 3
Jane Gerard
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6 senior golfers from Hong Kong, stayed 10 nights.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Dawn
2023 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful stay!


Dawn
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Eli
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Eli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sundaram
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sundaram
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Maria
2023 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
James
2022 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chiang Mai Hotel
James
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Jeff
2022 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very relaxing and comfortable
Jeff
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jeremy
مسافر لغرض العمل
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeremy
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
sissi
2022 يونيو 23
sissi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
David
2020 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel
David
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Deepak
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deepak
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Kah
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Love and shall recommend
Kah
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020