اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

14/1 Santidham Tambol Changpuek, Chiang Mai, Chiang Mai, 50300
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

روزياتي هوتل شيانجماي
روزياتي هوتل شيانجماي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 171 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 91
الإجمالي: AED 108
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 300 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sunshine House Chiang Mai
Sunshine House Hotel
Sunshine House Hotel Chiang Mai
Sunshine House Hotel
OYO 233 Sunshine House
Sunshine House Chiang Mai
Sunshine House Hotel Chiang Mai
أسئلة متكررة
تقييمات Sunshine House
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Brian، Leaf Rapids
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
MASAKO
2025 فبراير 9
MASAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Matti
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Really nice hotel and staff in good location.
Matti
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jack
2024 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام 17 ليلةً في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
John
2024 يناير 20
John
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
HSIN CHU
2023 نوفمبر 21
HSIN CHU
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Xuenong
2023 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xuenong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hyun
2023 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Pinchen
2023 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pinchen
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Pinchen
2023 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pinchen
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Matt
2023 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
أقام 13 ليلةً في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Pinchen
2023 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Pinchen
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Matt
2023 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Luca
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luca
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Mun Yee Shelly
2022 ديسمبر 18
Mun Yee Shelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
FENG YING
مسافر برفقة مجموعة
2022 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FENG YING
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Bai
2022 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
มนัสพงษ์، กรุงเทพ
2020 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
มนัสพงษ์
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 25
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Joe
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chiang Mai stay
Joe
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
JONGMIN
2020 فبراير 20
JONGMIN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020