هوتل بورت بلازا تشيبا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ملعب تشيبا بورت

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل بورت بلازا تشيبا

الفناء
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
الردهة
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
المنشأة من الخارج

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
8-5 Chibaminato, Chuo-ku, Chiba, Chiba, 260-0026

الأماكن المجاورة

  • برج تشيبا بورت - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ملعب تشيبا بورت - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • جامعة شيبا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • متنزه إيناجي على البحر - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • ماكوهاري ميسي - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة تشيبا ميناتو - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة شياكوشو ماي - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Tully's Coffee - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏TREASURE RIVER book cafe - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏炭火焼寿 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ocean table - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏めん花 - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بورت بلازا تشيبا

منشأة فندقية تقع على مقربة من ملعب تشيبا بورت
استفِد من كافيتيريا/مقهى، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة هوتل بورت بلازا تشيبا.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم BEYCUORE الموجود في داخل المنشأة.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وكاريوكي، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مصعد، وقاعات اجتماعات، ومبرد مياه
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 98 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و١٦٠٠ JPY للبالغين، و٩٦٠ JPY للأطفال
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • BEYCUORE
  • CELAND

أشياء قد تحب القيام بها

  • حفلات كاريوكي

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٠ طوابق
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1600 للبالغين، وJPY 960 للأطفال
  • خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تسري رسوم إضافية لوجبة الإفطار على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 إلى 6 سنوات.

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Port Plaza Chiba Hotel Chiba
Hotel Port Plaza Chiba Hotel
Hotel Port Plaza Chiba Chiba
Hotel Port Plaza Chiba Hotel Chiba
Hotel Port Plaza Chiba Hotel
Hotel Port Plaza Chiba Chiba
Port Plaza Chiba Chiba

أسئلة متكررة

هل هوتل بورت بلازا تشيبا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بورت بلازا تشيبا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بورت بلازا تشيبا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بورت بلازا تشيبا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل بورت بلازا تشيبا؟

توجد إقامة الفندق هذه في تشو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مزار تواتاري وملعب تشيبا بورت.متحف محافظة شيبا للفنون ومتنزه ميناء شيبا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة شياكوشو ماي على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة تشيبا ميناتو على بُعد 7 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Port Plaza Chiba⁩

التقييمات

8.8

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 44 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 35 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 86 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.6/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
駅から近く、清潔感のあるホテルで、コスパも良い。 カギを寝屋の中に置いたままドアを閉めてしまった時の対応が迅速で良かった。
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

KAORI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

KAZUTAKA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Highly recommended and worth for money

The overall quality and services of this hotel is good.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
5年ぶりの宿泊。全面的にリフォームした様で綺麗になっていた。そのため風呂の細かいところの赤茶っぽい汚れが目立、ちょっと残念。 普段の清掃では落とし切れないと思うので、機械式のブラシでクリーニングしてみては? 部屋にお茶パックがあるが、コーヒーパックとミネラルウォーターを置いて欲しい。(自販は1Fのみ?アルコール類は無い?場所の案内も)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

SY، 神奈川

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
急遽仕事が入り、一泊しました。 大変、綺麗な部屋で快適に過ごせました。 朝早くに出発しなくてはならなかったので、次の機会ありましたら、朝食もいただきたいと思いました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
店員さんがすごく優しかったです!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

朝食バイキング美味しい

朝食バイキングの種類が豊富で食べ過ぎてしまいました…
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
浴槽が深めで嬉しかったです。 清潔で、室内の備品に不足はなかったです。 シャンプー類は優秀で、朝もサラサラでしたよ。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

MAYUMI

أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

Iris، 香港

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
房間大、整潔,職員服務態度好。酒店食肆收費合理、美味,還有一個會說普通話的工讀生非常值得讚賞,細心為我們介紹各樣食物,之後她要調到其他工作崗位,臨走之前還寫下一張紙為我們介紹其他美味的東西,在此我表揚她,多謝她為我們服務。另外有免費泊車對自駕遊的我們提供了一個方便。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とても綺麗に清掃してあって、気持ちよく宿泊することが出来ました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

AKIHISA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

kiyomasa

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Azril

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

Chihiro

مسافر لغرض العمل
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

AYUKO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

お部屋から海が見えました

スタッフがみなさん親切で、とても歓迎していただいている感じがしました。エントランスも広々として美しく、のびのびくつろげます。お部屋からは海も見え、朝食バイキングも豪華で素晴らしかったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

出張で利用

千葉みなと駅から近くて便利でした。部屋は清潔でした。ホテルの周りに飲食店が少ないのが難点です。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
清潔で駅から近くとても便利でした。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ホテルからの景色がいい

ホテルは快適でした。フロントの方も丁寧、親切でした。 コンビニも近くに三軒あって良かったのですが、駅周辺に商業施設などなかったのであったら良かったなっと。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

takuya

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019