هوتل ماريسما سانكتي بيتري
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ماريسما سانكتي بيتري





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Ctra de la Barrosa KM 3.5, Chiclana de la Frontera, CHICLANA DE LA FRONTERA, 11130
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارتهوتل إيليونيون سانكتي بيتري
أبارتهوتل إيليونيون سانكتي بيتري
- حمام سباحة
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 161 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 357
الإجمالي: AED 393
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 7.00 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مارس حتى نوفمبر
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marisma Sancti Petri Chiclana de la Frontera
Marisma Sancti Petri Chiclana de la Frontera
Marisma Sancti Petri
isma cti Petri Chiclana la Fr
Marisma Sancti Petri
Hotel Marisma Sancti Petri Hotel
Hotel Marisma Sancti Petri Chiclana de la Frontera
Hotel Marisma Sancti Petri Hotel Chiclana de la Frontera
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Marisma Sancti Petri
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Alicia
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alicia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Cecile
2023 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cecile
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Desagradable, pago adelantado
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Adriel
2022 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Adriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
Rafael
2022 مايو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Ruido
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Damian
2021 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Acogedor
Damian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Irene
2020 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
idoia
2019 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
idoia
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Silvia maria
2019 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvia maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
juan manuel
2019 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
juan manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Tomas، Granada
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
JOSE
2018 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel para ir en coche
JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
PEDRO
2018 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUNTO A PARQUE NATURAL BAHIA DE CADIZ
PEDRO
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Cristina
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Acogedor
Cristina
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Juan Jose
2018 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El servicio limpio pero algo de olor las cañerias
Juan Jose
أقام 13 ليلةً في شهر يوليو عام 2018