زيكي نو يادو إينوبوساكي هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كيب إنوبوزاكي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور زيكي نو يادو إينوبوساكي هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بمنظر للمحيط (Japanese Style)

غرفة تقليدية - بمنظر للمحيط (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز
مرتبة فوتون إضافية مجانية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بمنظر للمحيط

غرفة لفردين - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مرتبة فوتون إضافية مجانية
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Inubohsaki 9574-1, Choshi, Chiba, 288-0012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تشوشي جراند هوتل
تشوشي جراند هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.0 من 10، جيد جدًا، 42 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 462
الإجمالي: AED 516
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 2200 JPY (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 2200 JPY عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 10 صباحاً وظهرا
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 2200 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو حتى أغسطس
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
zeltukeinoyado inubohsaki hotel Choshi
zeltukeinoyado inubohsaki Choshi
zeltukeinoyado inubohsaki
Zekkei no Yado Inubohsaki hotel Choshi
Zekkei no Yado Inubohsaki Choshi
Zekkei no Yado Inubohsaki
zeltukeinoyado inubohsaki hotel
Zekkei No Yado Inubohsaki
Zekkei no Yado Inubohsaki hotel Hotel
Zekkei no Yado Inubohsaki hotel Choshi
Zekkei no Yado Inubohsaki hotel Hotel Choshi
أسئلة متكررة
تقييمات Zekkei no Yado Inubohsaki hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
ヨシジ
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 26
ヨシジ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
Mito
2022 يوليو 13
Mito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
TERUO
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良いところです
TERUO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
yabe
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
yabe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
norikazu
2022 أبريل 20
norikazu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Mamoru
2022 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mamoru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
MASAKO
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
yoshinori
مسافر برفقة مجموعة
2021 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoshinori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
sachi
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても景色が良いです!




sachi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
温泉が楽しめました

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
CHIKAKO
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIKAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
感染対策
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Yuko
مسافر برفقة مجموعة
2021 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Yuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
teruo
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
施設のふるさあり
teruo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
miho
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
miho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
Man Leung
2019 ديسمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Man Leung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
shigehiko
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
If enjoying countryside not too far from Tokyo
shigehiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Lap Fan، 香港
2019 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lap Fan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018