هوتل رويال كلاس
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في كلوي نابوكا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور شقة عادية

شقة عادية
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
نبذة عن الحيّ

39 Liviu Rebreanu Street, Cluj-Napoca, 400446
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كامبيدور إن
كامبيدور إن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- تنظيف الغرف
9.2 من 10، رائع، 47 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 RON للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30.00 RON للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Classic Hotel Cluj County/Cluj-Napoca, Romania
Royal Classic Hotel Cluj-Napoca
Royal Classic Hotel
Royal Classic Cluj-Napoca
Royal Classic
Royal Classic Hotel
Hotel Royal Class Hotel
Hotel Royal Class Cluj-Napoca
Hotel Royal Class Hotel Cluj-Napoca
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Royal Class
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
ARAS
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ARAS
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Jan
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Ioannis
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ioannis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 فبراير 19
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
CAROLINE
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CAROLINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
israel
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
israel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
john
2019 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
john
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Jessika
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jessika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Clare
2019 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clare
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 5
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Daniel، Derby
2019 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Find another hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
Holger
2018 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Holger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
csaba
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
csaba
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Mihail
2018 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mihail
8/10 جيد
Marius
2018 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Marius
8/10 جيد
Adrian
2017 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adrian
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017