الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحًا
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
توزيع جرائد مجانية يوميًا
خزنة
مروحة سقف
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري بعض الرسوم الإضافية على الأطفال مقابل عناصر مثل المفروشات والوجبات، ويجب أن يتم سدادها مباشرة في الفندق.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO Rooms Coimbatore Railway Station Hostel
OYO 2033 Grand Plazza Hotel Coimbatore
OYO Rooms Coimbatore Railway Station Hotel
OYO 2033 Grand Plazza Hotel
OYO 2033 Grand Plazza Coimbatore
OYO 2033 Grand Plazza Hotel
OYO 2033 Grand Plazza Coimbatore
OYO 2033 Grand Plazza Hotel Coimbatore
أسئلة متكررة
هل أويو 2033 جراند بلازا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أويو 2033 جراند بلازا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أويو 2033 جراند بلازا؟
يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في أويو 2033 جراند بلازا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أويو 2033 جراند بلازا؟
توجد إقامة الفندق هذه في بيلامدو، على بُعد ميلين (3 كم) من Fun Republic Mall، ومعهد بي إس جي للتكنولوجيا، وAravind Eye Hospital.Kasthuri Sreenivasan Art Gallery & Textile Museum ومحمّع كوديسيا تريد فير أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات OYO 2033 Grand Plazza
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
7.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10 مقبول
Peter J، Sydney
2016 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ordinary hotel very convenient to the railway.
Perhaps it's somewhat overshadowed by its newer neighbours, but it really does need a good makeover. Even the tv remote was not completely functional! Hot water was only warm and I had to ask for toilet paper. Luckily I was only staying one night so all in all I wasn't too put out.
Peter J
6/10 مقبول
Sisko، london
2016 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not that bad as it looked!
Ok hotel, not very clean, and bed sheets was not changed before I asked twice. No shampoo but toothbrush and toothpaste.
Sisko
10/10 ممتاز
RUDRA، Madurai
2016 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very polite and prompt staff at front desk
Room service was also very good
Food was delicious
Overall very pleasant experience