ريد فوريست جيست هاوس

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية في كورون

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ريد فوريست جيست هاوس

تصميم المبنى
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
منطقة المعيشة
شرفة/رواق
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

3.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • مطبخ
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ
الحمام الخاص
موقد طهي مسطح
مكتب
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ
الحمام الخاص
موقد طهي مسطح
مكتب
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ
الحمام الخاص
موقد طهي مسطح
مكتب
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Governor's Drive, Poblacion, Coron, Palawan, Palawan

الأماكن المجاورة

  • كورون سينترال بلازا - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • جامعة بالاوان الحكومية، كورون - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • إيجليسيا ني كريستو - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • Lualhati Park - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • جبل تابياس - 7 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Lobster King Resto & Bar - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Levine's - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tribu Kuridas Bar and Tattoo - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏NoName Bar - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

ريد فوريست جيست هاوس

مزايا المنشأة الفندقية
توفر ريد فوريست جيست هاوس كل ما تحتاج إليه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة ريد فوريست جيست هاوس وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • مطابخ، ومواقد طهي مسطحة، وخدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة الفلبينية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

مناسب للعائلات

  • مطبخ داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • صابون
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الطعام والشراب

  • مطبخ
  • موقد مسطح

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط أن تكون النتيجة فحص PCR
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، وهذا ينطبق على جميع النزلاء البالغين من العمر 18 فأكثر، كما يجب إجراء الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 72 ساعة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • يتم دفع مبلغ التأمين عبر التحويل البنكي ويتوجّب سداده خلال 24 ساعة من إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150 PHP للشخص (ذهاب)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 150 PHP (ذهاب)، (من 3 إلى 12 عامًا/أعوام)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Red Forest Guest House Hotel
Red Forest Guest House Coron
Red Forest Guest House Coron
Red Forest Guest House Hotel Coron
Red Forest Guest House Hotel
Red Forest Guest House Coron
Red Forest Guest House Hotel Coron

أسئلة متكررة

هل ريد فوريست جيست هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريد فوريست جيست هاوس؟

لا توفر منشأة ريد فوريست جيست هاوس أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في ريد فوريست جيست هاوس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في ريد فوريست جيست هاوس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ريد فوريست جيست هاوس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره PHP 150 للشخص.

أين تقع منشأة ريد فوريست جيست هاوس؟

توجد إقامة الفندق هذه في كورون، على بُعد ميل واحد (2 كم) من كورون سينترال بلازا وإيجليسيا ني كريستو.San Agustin Parish Church وLualhati Park أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Red Forest Guest House⁩

التقييمات

3.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء

2.0/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

4/10

The hotel is located in a quiet area like 10 min ride out of time (ideal if you’re renting a scooter or 20 pesos per person for trike). Bright side: Stuff is simply amazing! Every employee is very nice, smiling and helpful all the time. Downside: Bathrooms - very dirty shared bathrooms. They weren’t cleaned (not once) while we stayed there. Spider nets and dust everywhere. You’d better upgrade to their apartment rather than the small rooms. It says wifi available. It only works in the reception area, plus they ran out of their prepaid package, so during our stay - no wifi, or extremely slow. Ratings are very unfair, but compared to other hotels in Philippines I would say 4.5/10. World scale def not more than 1.5/10. For the price, kinda OK!
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

2/10

There was water all over the floor of a hotel room. I woke up and my cell phone fell to the ground. Normally, my cell phone fell to the ground. But the phone fell to the ground, but the hotel floor was full of water. I don't know what went wrong, so that my iPhone x was scrapped. The hotel has no signal. It is impossible to make a phone call. WiFi is also impossible. The most amazing thing is that you want to have lunch or dinner. You can only go to town on a 20 motorcycle. The most amazing thing is that I offered my passport and visa after renting a car. When I changed my passport, I found that the visa sandwiched in my passport was lost. You don't know what it's like for people who are going to fly the next day to lose their passport. When I asked their staff to react to the loss of my visa, they insisted that they did not see my visa. But I knew very well that my passport would only be with my visa, and at my insistence, I forced open their drawers and found my visa in their drawers. I don't know what this is. I hope your boss will give me a satisfactory answer when he sees this comment. This is the most sincere remark a customer has about your hotel. I hope the hotel owner and the other passengers can see what I said.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019