أوتل لو باربايلون
منشأة فندقية مزودة بكافيتيريا/مقهى ومطعم في كريفوكس
معرض صور أوتل لو باربايلون





التقييمات
7.2 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
غرفة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
نبذة عن الحيّ

Le Village, Crevoux, Hautes Alpes, 5200
نبذة عن هذه المنشأة
أوتل لو باربايلون
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل ليه إكرين
أوتل ليه إكرين
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
7.8 من 10، جيد، 48 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.06 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 9.5 للبالغين، وEUR 6.00 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Parpaillon Crevoux
Hôtel Parpaillon
Parpaillon Crevoux
Hôtel Le Parpaillon Hotel
Hôtel Le Parpaillon Crevoux
Hôtel Le Parpaillon Hotel Crevoux
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أوتل لو باربايلون
7.2
جيد
8.0
النظافة
8.8
الموقع
7.6
العاملون ومستوى الخدمة
6.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
3 يناير 2020
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
31 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 أبريل 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
OLIVIER
13 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراح ة في الغرفة
Une très bonne nuit passée dans cet Hôtel




OLIVIER
8/10 جيد
Chantal
4 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon rapport prix
Chantal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
DOMINIQUE
23 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
DOMINIQUE
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacances en famille
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jean pierre
23 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean pierre
8/10 جيد
Bess، London
20 فبراير 2017
عنا صر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and friendly hotel. close ski resources.
Bess
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
26 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
très apaisant comme séjour
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
sandra، Hyeres
2 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Etablissement très agréable
sandra
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Frederic
30 ديسمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mon avis
Frederic
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
25 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Crévoux
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Chris، Grenoble
19 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
hôtel accueillant.bon petit déjeuner
Chris
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
25 يوليو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
erlantz
13 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة




