كازا سان بيدرو كوسكو
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من سوق سان بيدرو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كازا سان بيدرو كوسكو





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 138
الإجمالي: AED 138
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - عدة أسرّة

غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - عدة أسرّة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
نبذة عن الحيّ

Calle Union 163, Centro Historico, Cusco, Cusco, 8002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ديل سور
هوتل ديل سور
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تنظيف الغرف
8.0 من 10، جيد جدًا، 56 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 139
الإجمالي: AED 139
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 7.00 USD للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف سيارات قريب: 7 USD في اليوم على بُعد (400 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 USD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 10239322153
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa San Pedro Hotel Cusco
Casa San Pedro Cusco
Casa San Pedro
Casa San Pedro Cusco Hotel
Casa San Pedro Cusco Cusco
Casa San Pedro Cusco Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Casa San Pedro Cusco
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 9
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Gisella
2021 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gisella
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Jacqueline
2019 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muy conveniente
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Olga
2019 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olga
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 12
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Juliana
2019 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
chuveiro foi o problema
Juliana
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Rosa
2019 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Cusco
Rosa
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Ana
2018 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Graziela
2018 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo custo x benefício
Graziela
10/10 ممتاز
Sergio
2018 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un muy buen lugar a muy buen precio
Sergio
10/10 ممتاز
Nitram12، Canada
2018 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean really cheap price, good service
Nitram12
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
THAÍS
2017 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
THAÍS
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
karina، california
2016 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
karina
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 17
Budget accommodation in an old colonial building
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Stan، Vancouver
2016 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice stay!
Stan
4/10 سيّئ
Andrea، Costa Rica
2016 مايو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El peor hotel en el que he estado!
Andrea
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente empleados.....
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
YEONGMI، 서울
2016 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
YEONGMI
8/10 جيد
YEONGMI، 서울
2016 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋아요
YEONGMI
6/10 مقبول
Emilia، Pulheim
2016 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eine wunderbare Stadt mit viel Flair
Emilia
6/10 مقبول
Ann-Sofie
2015 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ann-Sofie
10/10 ممتاز
Marie Chris، San Diego
2015 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة