بريزما هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق سان بيدرو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة حصرية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - بشرفة - في طابق علوي

غرفة حصرية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - بشرفة - في طابق علوي
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة حصرية بسريرين فرديين - بشرفة - في طابق علوي

غرفة حصرية بسريرين فرديين - بشرفة - في طابق علوي
أبرز المزايا
شرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Calle Matara 394, Cusco, 8002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ثينتيناريو إن
ثينتيناريو إن
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 158 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 10.00 USD للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Prisma Hotel Cusco
Prisma Cusco
Prisma Hotel Hotel
Prisma Hotel Cusco
Prisma Hotel Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Prisma Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
CARLOS A MORENO
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARLOS A MORENO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Beatriz
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beatriz
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Steffani
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steffani
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Walter، Myrtle Beach
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Walter
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Martin
2025 يناير 6
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
vivian
2025 يناير 5
vivian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muy bien ubicado
Melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jacobo
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacobo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ronald
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ronald
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Darwin
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Darwin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Elizabeth، Lakewood
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandra
2024 نوفمبر 18
Alejandra
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandra
2024 نوفمبر 17
Alejandra
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Carlos
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Amy
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would stay again
Amy
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Neale
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Neale
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jimy
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jimy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Irene
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Irene
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Angelica
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelica
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lissette
2024 أكتوبر 8
Lissette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shivanand، North Bergen
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shivanand
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Kerry
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kerry
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Joao
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joao
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
nadine
2024 أغسطس 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
nadine
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024