هوتل أمبي إن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من سوق لاجبات ناجار المركزي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل أمبي إن

واجهة المنشأة
المنشأة من الداخل
منطقة الاستقبال
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة وبديكورات فريدة لكل غرفة
المنطقة المحيطة بالمنشأة

التقييمات

6.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة حصرية

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير فردي كبير

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • 13 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
M-13, Lajpat Nagar -2, (Jal Viihar Circle), New Delhi, Delhi N.C.R, 110024

الأماكن المجاورة

  • سوق لاجبات ناجار المركزي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • معبد جمعية ضمير كريشنا - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • نظيم الدين دارجه - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • معبد لوتس - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • بوابة الهند - 11 من الدقائق بالسيارة - 6.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيودلهي أولا - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو فينوبابوري - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Nagpal Chole Bhature - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Coffee Day - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tibet Kitchen - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sagar Ratna - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل أمبي إن

منشأة فندقية تقع على مقربة من سوق لاجبات ناجار المركزي
استمتع يالإقامة في هوتل أمبي إن واستفِد من شرفة في الدور العلوي، وحديقة، ومرافق غسل الملابس.بالإضافة إلى مركز للمؤتمرات ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعة اجتماعات، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • مصعد، وخدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل تكييف وأرواب حمام.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمستلزمات فاخرة للعناية الشخصية وتجهيزات دش
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات بريميوم
  • ثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٠

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث رقمية مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أثاث مميز
  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تقدم هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار ومحطة القطار (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 800 INR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Amby Inn New Delhi
Amby New Delhi
Hotel Amby Inn Hotel
Hotel Amby Inn New Delhi
Hotel Amby Inn Hotel New Delhi
Cosmopolitan Residency (Amby Inn)
Hotel Amby Inn (A unit of CR Hospitality)

أسئلة متكررة

هل هوتل أمبي إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل أمبي إن؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل أمبي إن؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل أمبي إن؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل أمبي إن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 800 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل أمبي إن؟

توجد إقامة الفندق هذه في لاجبات ناجار، على بُعد ميلين (3 كم) من سوق لاجبات ناجار المركزي، ومعبد جمعية ضمير كريشنا، وسوق كايلاش كولوني.معهد آل إنديا للعلوم الطبية وكالكاجى ماندير أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة مترو فينوبابوري على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مولتشاند على بُعد 15 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Amby Inn⁩

التقييمات

6.2
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 15 من تقييمات النزلاء

6.6/10

النظافة

6.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Decent budget hotel

Convenient location. Room house keeping service needs improvement. Rooms are bit small.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

4/10 سيّئ

C Pradhan، bhubaneswar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Shocking Checkin experience

When we arrived at Amby Inn, they said they are sold out and donot have rooms. We showed them the Expedia reservation voucher. They said "no information from Expedia and on Sunday they are closed so cannot reach them. We called Expedia and they took up the issue with Hotel. In the meantime we were told to get out of the Hotel Building. We were made to stand in the open, in this unbearable summer Sun. Amazingly the Hotel Security had bit of mercy and told us to wait in the Lobby and he took up the issue with the reception. After layering some of the filthiest of language we were provided two of the worst room in the Hotel. HOPE EXPEDIA TAKES THE HOTEL OUT OF THEIR LISTING

6/10 مقبول

Abhijit

4/10 سيّئ

abhitabh، grover

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Breakfast includes only bread egg .no third item .

Staff asked me reservation copy ...for room I am entitled. A . C. Did not work . Room changed . Do not serve break fast if u do not have facility. ....also it included coffe maker for which I have to fight for it ..comes without powder milk ....saying they do not serve ...have u seen hotel like this .

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good hotel

Room was clean and staff was good.

6/10 مقبول

Amit

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

6/10 مقبول

pankaj، bangalore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

full information not provided on net

The rooms were decent and the service good. But, the information that a person from outside cannot enter your room wasn't given to us before hand. We had important work to carry out and the receptionist didn't even let my colleague in. otherwise (Y)

8/10 جيد

KJ، Las Vegas, NV

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very Nice Hotel

It was a very nice Hotel, the only thing i did not like was that i was staying on second floor, they do not have a Wifi connection on second floor, they did give me the option to move to first floor where they do have wifi. Staff was very very Friendly.

8/10 جيد

Murthy، Bangalore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

comfortable stay

Very good for middle class people

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Too expensive for the quality

The room was small with no window to look outside and our sheets and bed spread were visibly dirty and not what we expected for the price we had paid. In this price range we were not expecting to have use our own linen. However we were due to check out in the morning but there was a significant amount of rain we attempted to go out but had to return and we asked to check out a bit later and keep our room for the morning. The staff were kind enough to do this which was very good of them. There were also lots of great international places to eat close by which were expensive but a good break if you had been travelling for a long time.

8/10 جيد

Suba، India

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Decent hotel

Had pleasant stay and it is located near shopping places

6/10 مقبول

Yogesh Brahmankar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Above Average

Good Stay ! But can be augmented by more Transparency

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Not a happy stay.

The room service is HORRIBLE and the rates are exorbitantly high. Rs. 50.0 for a cup of tea..... Also there are no eatries, hotels even tea stalls nearby.

2/10 سيّئ للغاية

Hamid

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

please never select this hotel

It was very poor, not good woner no well service the AC had soudn whole night, never sleeped well in this hotel , the woner was nod happy that I booked through hotel .com