هوتل بونلون إن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في نيو دلهي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل بونلون إن

المنشأة من الخارج
المنشأة من الداخل
الردهة
ملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة وأسرّة بطبقة علوية مريحة
الردهة

التقييمات

4.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
7A/39, W.E.A., Channa Market, Karol Bagh, New Delhi, Delhi N.C.R, 110005

الأماكن المجاورة

  • مستشفى بلك سوبر التخصصي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • راجيندرا بلايس - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • مستشفى سير غانغا رام - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • معبد بانجلا صاحب - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • شاندني شوك - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيودلهي ساراي روهيلا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة كارول باج - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Saravana Bhavan - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Spicy By Nature - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Boheme Cafe Bar - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sagar Ratna (Old Rajendera Nagar) - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Aroma Spice - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بونلون إن

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاندني شوك
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومركز لرجال الأعمال، ومطعم في منشأة هوتل بونلون إن.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة
  • قاعة اجتماعات، ومتجر هدايا، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل بونلون إن وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل قائمة الوسائد وتكييف.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • ملاءات من القطن المصري وأسرّة بطبقة علوية مريحة
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، ومراوح سقف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار اليومي نظير رسوم
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • For Hotel Guest Only

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ثلاجة مشتركة
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • قائمة الوسائد
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 800 INR لكل غرفة
  • رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 298 INR
  • (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Bonlon
Bonlon New Delhi
Hotel Bonlon Inn
Hotel Bonlon Inn New Delhi
Hotel Bonlon Inn Hotel
Hotel Bonlon Inn New Delhi
Hotel Bonlon Inn Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل هوتل بونلون إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بونلون إن؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بونلون إن؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بونلون إن؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل بونلون إن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 800 لكل غرفة.

أين تقع منشأة هوتل بونلون إن؟

توجد إقامة الفندق هذه في كارول باغ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مستشفى بلك سوبر التخصصي وطريق أجمال خام.راجيندرا بلايس ومستشفى سير غانغا رام أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة كارول باج على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة راجيندرا بلايس على بُعد 10 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Bonlon Inn⁩

التقييمات

4.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

4.8/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Dawit

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

4/10 سيّئ

RriplMS، Mumbai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Below Par

Overall below par experience. Rooms are too small, when asked to accommodate us in a bigger room they replied that the room is infact a premium room and not an executive one that we had booked. There is no space for anything in the room except a bed. Not even space to store your luggage in the room, Fortunately, we were on a business trip and packed light. Although they offered an alternate room, the size of the room was almost identical and we didnt feel like moving since we had already unpacked and it was not a considerable improvement from what we were already given. Tea/Coffee maker, daily newspaper not available as listed. Bedsheets were worn out and looked dirty, even the freshly ordered ones. Room did not have any doormats at the bathroom door, however once requested they did put in 2 while cleaning the room. Breakfast was not offered, no coupons given. However at the time of check out the manager tells us that the room service guy calls up every morning to ask whether breakfast is to be served in the room or would the guest be having it in their restaurant. However no such calls were made and the manager verified it with his staff and it turned out nobody called us up. No master switch in the room to switch off all electrical points at once while leaving the room. Room service otherwise was prompt. Cant comment on food since we only ordered tea/coffee