الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
خدمة الغرف
المزيد
خزنة
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 6845 Grand Hotel New Delhi
OYO 6845 Grand Hotel
OYO 6845 Grand New Delhi
OYO 6845 Grand
OYO 6845 The Grand Hotel Hotel
OYO 6845 The Grand Hotel New Delhi
OYO 6845 The Grand Hotel Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 6845 ذا جراند هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 6845 ذا جراند هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 6845 ذا جراند هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 6845 ذا جراند هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أو واي أو 6845 ذا جراند هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في جريتر كايلاش، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من سوق كايلاش كولوني ومعبد جمعية ضمير كريشنا.كلية ديشباندو وكالكاجى ماندير أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة كايلاش كولوني على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نيهرو بلايس على بُعد 12 من الدقائق.
تقييمات OYO 6845 The Grand Hotel
التقييمات
6.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
5.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2/10
Perhaps one of the worst hotel ever visited, nothing was like a hotel service, bed, linen, toiletterries,, food , lighting system , all were bad
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10
이근처에는 가격 대비 이호텔 보다 좋은 곳은 없습니다. Fantastical Hotel ☆☆☆☆☆
eunsuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
4/10
직원의 태도는 매우 친절하다. 써비스도 나쁘지 않다. 하지만, 낙후된 시설, 더러움, 최악의 아침식사.
은석
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10
Basic facilities. Cleanliness can be improved. Clean towels and sheets for eg.