اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا ليلا أمبيانس جوروجرام هوتل آند ريزيدنسيز - ذا لاكشري إيربان سانكتواري
دي إل إف المرحلة الثالثة
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 770 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

8A/7G, W.E.A, Channa Market, karol Bagh, New Delhi, Delhi N.C.R, 110005
نبذة عن هذه المنشأة
وود كاسل
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دلهي برايد
هوتل دلهي برايد
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
5.8 من 10، 15 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 800 INR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Wood Castle
Wood Castle Hotel
Wood Castle Hotel New Delhi
Wood Castle New Delhi
Wood Castle Hotel
Wood Castle New Delhi
Wood Castle Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Wood Castle
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 مارس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Sidney
2018 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sidney
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for money.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ian
2017 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Average hotel in non-tourist area
Ian
10/10 ممتاز
Garlec
2017 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
decent midprice hotel in Old Delhi
Garlec
8/10 جيد
balachandra
2016 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convinient and clean hotel
balachandra
10/10 ممتاز
Benedict
2016 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benedict
10/10 ممتاز
Not Provided
2016 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great clean, comfy rooms and first-class staff
Not Provided
4/10 سيّئ
TC، London
2016 أكتوبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad location, slow service
TC
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
BASI، UK
2016 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
" Excellent Stay "
BASI
10/10 ممتاز
malonemi، Boston and Chennai
2016 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great choice for price-cozy, well-executed.
malonemi
8/10 جيد
Chris، Sydney
2015 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Really Convenient Hotel that is very Welcoming
Chris
10/10 ممتاز
Terence ، NZ
2015 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A return to Wood Castle
Terence
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
brett، surfers paradise qld Australia
2015 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Its clean and tidy with happy staff. ill be back.
brett
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Christine، canada
2014 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very hidden gem
Christine
8/10 جيد
Neil
2014 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unexpected find
Neil
8/10 جيد
Daniel، New York
2014 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel, excellent staff
Daniel
10/10 ممتاز
James، UK living in Bangalore in 2014
2014 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Looked after perfectly
James
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Dilshad، Mumbai
2014 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
good hotel located in quiet street of karol bagh.
Dilshad
10/10 ممتاز
MimiSita، Canada
2014 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة