جراند سانثي هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مجمّع ليفل 21 التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
فناء
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
فناء
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Super Deluxe Room

Super Deluxe Room
أبرز المزايا
فناء
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
فناء
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Junior Suite

Junior Suite
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
استعراض جميع صور Deluxe Suite

Deluxe Suite
استعراض جميع صور Super Deluxe Room

Super Deluxe Room
نبذة عن الحيّ

Jl. Patih Jelantik No.1, Denpasar, Bali, 80113
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنا بالي هيريتيدج هوتل
إنا بالي هيريتيدج هوتل
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، 123 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 92
الإجمالي: AED 111
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا IDR 75000 للبالغين، وIDR 37500 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 200000 IDR (ذهاب)، (من 4 إلى 12 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Santhi Hotel Denpasar
Grand Santhi Hotel
Grand Santhi Denpasar
Grand Santhi
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Santhi Hotel
التقييمات
7.4
جيد
7.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
AS، Frankfurt
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
AS
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Esther
2019 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Komfortabel und gute Lage
Esther
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Old
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mustafa، India
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mustafa
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
koba، 静岡県
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
koba
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
YU FAN
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
YU FAN
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denpasar
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Janan
2018 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janan
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Kaj Igor
2018 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Centrally perfect placed hotel for excursions.
Kaj Igor
8/10 جيد
John، Perth
2017 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Value
John
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
BEVERLEY ANN
2017 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Good location for Denpasar shopping
BEVERLEY ANN
4/10 سيّئ
Raul، NZ
2016 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Disappointing aspects
Raul
8/10 جيد
Jan، Nederland
2016 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Een prima rustige plek!
Jan
8/10 جيد
Tanja، Arnhem
2015 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Twee nachten verblijf
Tanja
8/10 جيد
Frederik، København
2015 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Value for mpney
Frederik
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة