بلاتينيوم جراند
منشأة فندقية في دكّا في وسط المدينة بجوار مركز المؤتمرات مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم لاثنين

غرفة بريميم لاثنين
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح إستديو واسع

جناح إستديو واسع
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بريميير

غرفة مزدوجة بريميير
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Grand Studio

Grand Studio
استعراض جميع صور Platinum Premium Twin Room

Platinum Premium Twin Room
استعراض جميع صور Large Grand Room

Large Grand Room
استعراض جميع صور Regular Grand Room

Regular Grand Room
نبذة عن الحيّ

#52, Road no.11, Block-F, Dhaka, 1213
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن داكا سيتي س نترب باي آيتش جي
هوليداي إن داكا سيتي س نترب باي آيتش جي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 56 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 293
الإجمالي: AED 406
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- النقل باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار للشخص البالغ: 2030 BDT (ذهابا)
- باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار رسم الانتقال للطفل: 2030 BDT (ذهابا)
- رسم خدمة: 12.5 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BDT 1400 للبالغين، وBDT 1400 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2100.00 BDT للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 2100.00 BDT (ذهاب)، (من 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- ميكروويف داخل الغرفة: 2000 BDT في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 3384.0 BDT في اليوم
- رسوم توفير ملاءات الأسرّة: 3384 BDT لكل سرير في الليلة الواحدة (أو يمكن للنزلاء إحضار ملاءاتهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Platinum Grand Hotel Dhaka
Platinum Grand Hotel
Platinum Grand Dhaka
Platinum Grand
Platinum Grand Dhaka Division, Bangladesh
Platinum Grand Hotel
Platinum Grand Dhaka
Platinum Grand Hotel Dhaka
أسئلة متكررة
تقييمات Platinum Grand
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leonard
مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don’t pass up this hotel. Heart it!
Leonard
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Oswald
مسافر لغرض العمل
2023 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oswald
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Shigeyuki، Kashiwashi
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shigeyuki
أقام 15 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Torben
مسافر لغرض العمل
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk roof top swimmingpool

Torben
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Archit
مسافر لغرض العمل
2022 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Archit
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
avanish
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
avanish
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
tadanobu
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tadanobu
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Imran
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Imran
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Imran
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Imran
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
MASUD
2021 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASUD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Imran
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place
Imran
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Veronica
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veronica
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 13 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Navin
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Okay.
Navin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Zacharry Jose
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Central location, clean rooms
Zacharry Jose
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2019 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Cheng-Yeh
2019 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
鬧中取靜的好飯店
Cheng-Yeh
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Yew Chung
2019 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yew Chung
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019