هوتل إفكا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ لاباد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إفكا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 573
الإجمالي: AED 669
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Put. Sv. Mihajla 21, Dubrovnik, 20000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ليرو
هوتل ليرو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، 1,001 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.85 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.65 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.33 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 5.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ivka
Hotel Ivka Dubrovnik
Ivka
Ivka Dubrovnik
Ivka Hotel
Ivka Hotel Dubrovnik
Hotel Ivka Hotel
Hotel Ivka Dubrovnik
Hotel Ivka Hotel Dubrovnik
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ivka
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Koon Hoi
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koon Hoi
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Richard
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ying-Sing
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ying-Sing
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Benjamin
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Ryo، Nagareyama
2024 أغسطس 29
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ryo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Margarita
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Margarita
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Lindsay
2024 أغسطس 25
Lindsay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Como en casa!
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Cristina
2024 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jared
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jared
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Pierre
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mai
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mai
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kurt
2024 أغسطس 9
Kurt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ingvar
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ingvar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Meredith
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meredith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hristo
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hristo
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Avijit
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Avijit
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Blanca
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Blanca
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Raffaello
2024 يوليو 24
Raffaello
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
SHINICHI، Setagaya
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
SHINICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Jan Filip
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan Filip
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Birgitte
2024 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Birgitte
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024