اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كازبيك





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,434
الإجمالي: AED 1,642
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Lapadska obala 25, Dubrovnik, 20 000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دوبروفنيك بالاس
دوبروفنيك بالاس
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.4 من 10، استثنائي، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 2,042
الإجمالي: AED 2,330
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.85 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.65 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.33 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 20 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 48 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 30 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kazbek
Hotel Kazbek Dubrovnik
Kazbek
Kazbek Dubrovnik
Kazbek Hotel
Kazbek Hotel Dubrovnik
Hotel Kazbek Hotel
Hotel Kazbek Dubrovnik
Hotel Kazbek Hotel Dubrovnik
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Kazbek
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroki
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroki
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mike
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mike
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andreas
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
grace
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
grace
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Brian، Tavistock
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
patricia
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
patricia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jeanne
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeanne
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jeffrey
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Colleen
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Colleen
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
stephen
2024 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stephen
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
HISAHSI
2024 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
港沿いの静かな環境にある気品漂うブッティクホテル
HISAHSI
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
港沿いの静かな環境にある気品漂うブッティクホテル



مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
HISAHSI
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
港沿いの静かな環境にある気品漂うブッティクホテル



HISAHSI
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
peter
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique hotel in laid back Lapad area
peter
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Maureen
2024 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location to checkout Dubrovnik!
Maureen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Antti
2024 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stylish hotel
Antti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024