هوتل موون
منشأة فندقية في دوسلدورف في وسط المدينة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بست ويسترن هوتل بريتباخ
Ratingen
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 500 تقييم
السعر الحالي هو AED 290
الإجمالي: AED 311
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/25 إلى 2025/08/26
نبذة عن الحيّ

Friedrichstr. 93, Düsseldorf, 40217
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أتوميس هوتل دوسيلدورف سيتي
أتوميس هوتل دوسيلدورف سيتي
- واي فاي مجاني
- يتوفر موقف سيارات
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- بار
7.6 من 10، جيد، 470 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 21 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 صباحاً و3 عصراً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Moon Duesseldorf
Moon Duesseldorf
Hotel Moon Hotel
Hotel Moon Düsseldorf
Hotel Moon Hotel Düsseldorf
Hotel Moon Düsseldorf
Moon Düsseldorf
Hotel Hotel Moon Düsseldorf
Düsseldorf Hotel Moon Hotel
Hotel Hotel Moon
Moon
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Moon
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2024 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Nhan
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nhan
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
francois
2022 يوليو 25
francois
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
J
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
J
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Holger
مسافر برفقة مجموعة
2022 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Holger
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Andrea
2021 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendliest welcome!
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Naoki
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I found my regular place to stay!! 定宿決定です!
Naoki
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Grace
2021 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommended!
Grace
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Reinhard
2020 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wir kommen wieder.
Reinhard
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Beate
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ein echter Glücksgriff!
Beate
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Günther
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Günther
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Martine
2019 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Beate
2019 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beate
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jurgen
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jurgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jakob
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Christopher
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très accueillants
Christopher
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
andrea
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet hotel. Great location.
andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテルムーンに滞在して
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Horst
2019 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Horst
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 19
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019