50/50 هوتل بيلمونت
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في إيديه
معرض صور 50/50 هوتل بيلمونت





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 491
الإجمالي: AED 612
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/02 إلى 3 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
8.8 من 10
ممتاز
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Goorsteeg 66, Ede, 6718 TB
نبذة عن هذه المنشأة
50/50 هوتل بيلمونت
المنشآت الفندقية المشابهة

ري هورست
ري هورست
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، 371 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 401
الإجمالي: AED 540
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.06 EUR للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 17.5 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 11 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للت غيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3.5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
50 50 Belmont
50 50 Belmont Ede
50 50 Hotel Belmont
50 50 Hotel Belmont Ede
50/50 Hotel Belmont Ede
50/50 Belmont Ede
50/50 Belmont
50/50 Hotel Belmont Ede
50/50 Hotel Belmont Hotel
50/50 Hotel Belmont Hotel Ede
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات 50/50 هوتل بيلمونت
8.6
ممتاز
9.0
النظافة
8.4
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Christine
29 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastian
20 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sebastian
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Fabien
مسافر لغرض العمل
3 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
No AC…
Fabien
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Hans
مسافر برفقة شريك
2 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hans
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Nauras
19 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nauras
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Vincent
13 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christof
مسافر لغرض العمل
27 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christof
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martien
31 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
28 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Joëlle
مسافر لغرض العمل
20 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top maar wel tips.
Joëlle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Franky
مسافر لغرض العمل
19 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hilary
9 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb place to stay
Hilary
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Frans
مسافر لغرض العمل
23 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frans
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Joanne
12 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر لغرض العمل
6 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superhotel
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
philippe
4 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Diana
مسافر برفقة شريك
27 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
P.
مسافر برفقة شريك
8 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
P.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
per
22 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peaceful and nice
per
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة مجموعة
28 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
17 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
séjour sans soucis
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Jakob
26 أكتوبر 2021
Jakob
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Hendrik
مسافر برفقة شريك
10 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hendrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
N H
17 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aanrader
N H
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021








