اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بريتانيا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 555
الإجمالي: AED 694
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي

جناح جونيور - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
نبذة عن الحيّ

Torvegade 24, Esbjerg, 6700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه بليس تو هوتل إسبجيرج
إيه بليس تو هوتل إسبجيرج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 735 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 340
الإجمالي: AED 425
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 85 DKK في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 350 DKK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 200.0 DKK في اليوم
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3.5 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة طاقة الرياح، بالإضافة إلى منتجات تنظيف صديقة للبيئة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في الدانمارك، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Britannia Esbjerg
Hotel Britannia Esbjerg
Hotel Britannia
Hotel Britannia Hotel
Hotel Britannia Esbjerg
Hotel Britannia Hotel Esbjerg
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Britannia
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
L.، Leipzig
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
L.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Graham
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Graham
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gert
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lena
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
jonathan
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Gammelt “sminket” hotel
jonathan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Bo
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Bo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Skønt hotel
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cecilie
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cecilie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Heather
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heather
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mette
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dejligt ophold
Mette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
court
2025 فبراير 23
court
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Camilla
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Torben
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torben
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Martin
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Ophold i suite
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Timur
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Timur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Eigil
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Eigil
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Hans Kruse
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fremragende
Hans Kruse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Johannes
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johannes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Johannes
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johannes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Dicte
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dicte
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marianne
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marianne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rikke
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lækkert og nemt
Rikke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025