اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور منزل صغير - على الشاطئ

منزل صغير - على الشاطئ
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
فناء
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
ثلاجة
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Foa Island, Faleloa
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا TOP 40 للبالغين، وTOP 40 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 45 TOP للشخص (ذهاب وإياب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 45.00 TOP (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 120.0 TOP في اليوم
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sandy Beach Faleloa
Sandy Beach Resort Faleloa
Sandy Beach Resort Resort
Sandy Beach Resort Faleloa
Sandy Beach Resort Resort Faleloa
أسئلة متكررة
تقييمات Sandy Beach Resort
التقييمات
9.2
رائع
9.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 29
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Harald
2018 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
7 nights in paradise
Harald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Harald، Norway
2018 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ved Stranda
Harald
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabulous resort location.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent snorkelling
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
claui، melbourne
2017 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing stay in paradise
claui
6/10 مقبول
sarah ، auckland
2017 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
sarah
10/10 ممتاز
Steve، NZ
2013 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fun times
Steve
8/10 جيد
David، Australia - TAS - Launceston
2013 أكتوبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
David
10/10 ممتاز
Nicola، Australia - QLD - Brisbane
2013 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicola
10/10 ممتاز
Chris، New Zealand - Wellington
2013 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
10/10 ممتاز
Michael، Australia - NSW - Sydney
2013 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة