يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
أشياء قد تحب القيام بها
خدمة استئجار دراجات
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
خدمة الغرف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
تقتضي سياسة هذه المنشأة الفندقية قبول الحجوزات التي يجريها مواطنو الهند أو المقيمون فيها فقط
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا تُقبل بطاقات رقم الحساب الدائم (PAN) كبطاقات هوية.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 9275 Hotel Royal Inn Faridabad
OYO 9275 Royal Faridabad
OYO 9275 Royal
OYO 9275 Hotel Royal Inn Hotel
OYO 9275 Hotel Royal Inn Faridabad
OYO 9275 Hotel Royal Inn Hotel Faridabad
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 9275 هوتل رويال إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 9275 هوتل رويال إن؟
لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 9275 هوتل رويال إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 9275 هوتل رويال إن؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أو واي أو 9275 هوتل رويال إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في فريداباد، على بُعد ٠٫٦ من الأميال (١ كم) من متنزه سوردس و 3 أميال (5 كم) من Jogi Wala Mandir وقصر راجا نهار سينغ.مركز كراون بلاز للتسوق على بُعد ٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم).
تقييمات OYO 9275 Hotel Royal Inn
التقييمات
6.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.0/10
النظافة
4.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
4.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Puneet
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Had to pay more than the amount shown on the website and wrong information about food inclusion. There was no free breakfast