كاسا دو آدرو هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من كنيسة فيريرا دو ذيذري من سان ميجول

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كاسا دو آدرو هوتل

سطح مشمس
منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
1 غرفة نوم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تناول الطعام

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • صالة رياضة
  • حمام سباحة
  • تشمل الإفطار
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rua Dr. António Baião, 13, Ferreira do Zezere, 2240-347

الأماكن المجاورة

  • كنيسة فيريرا دو ذيذري من سان ميجول - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • متنزه دياس فيريرا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ميدان ريبابليكا - 19 من الدقائق بالسيارة - 20.7 كم
  • دير المسيح - 19 من الدقائق بالسيارة - 21.5 كم
  • سد كاستيلو دي بودجي - 26 من الدقائق بالسيارة - 33.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فاتيما - على بُعد 23 من الدقائق بالسيارة

مطاعم

  • ‏Restaurante A Grelha do Zezere - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Quinta do Adro - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Churrasqueira do Zêzere - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rosa do Zêzere - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Restaurante Fonte de Cima - ‬12 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

كاسا دو آدرو هوتل

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من كنيسة فيريرا دو ذيذري من سان ميجول
توفر منشأة كاسا دو آدرو هوتل، الموجودة بالقرب من متنزه دياس فيريرا وكابيلا دي ساو بيدرو دي كاسترو، بوفيه فطور مجاني، وبار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة في الدور العلوي. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية لكل النزلاء، بجانب كافيتيريا/مقهى وحديقة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، ومكان لتخزين الدرّاجات
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • صراف آلي/خدمات مصرفية، ومصعد، وطاولة بلياردو
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة كاسا دو آدرو هوتل وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، ومصابيح إضاءة LED، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR ٨ في اليوم)
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 8 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Piano Bar

أشياء قد تحب القيام بها

  • تخزين الدراجات
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية
  • طاولة بلياردو

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مساحة عمل مشتركة

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • تتوفر مساند لليد بالسلالم (يبلغ ارتفاعها ٩٠ سم)
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة نقل ذهابًا وإيابًا مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • حمام سباحة يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • كرسي استحمام متنقل
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١ من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ١٥٢ سم)

المزيد

  • ١ من المباني
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 45 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8.00 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 45 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
رقم تسجيل المنشأة ⁦15754/AL⁩

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Casa Adro Hotel Ferreira do Zêzere
Casa Adro Hotel
Casa Adro Ferreira do Zêzere
Casa Adro Hotel Ferreira do Zezere
Casa Adro Ferreira do Zezere
Casa do Adro Hotel Hotel
Casa do Adro Hotel Ferreira do Zezere
Casa do Adro Hotel Hotel Ferreira do Zezere

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في كاسا دو آدرو هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل كاسا دو آدرو هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كاسا دو آدرو هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 8.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في كاسا دو آدرو هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في كاسا دو آدرو هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة كاسا دو آدرو هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في فريرا دو زيزري، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة فيريرا دو ذيذري من سان ميجول ومتنزه دياس فيريرا.كابيلا دي ساو بيدرو دي كاسترو وكنيسة سانتا ماريا دو أوليفال أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).

تقييمات ⁦Casa do Adro Hotel⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 25 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 20 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 52 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.4/10

وسائل الراحة

8.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Fernando

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Terrible we arrived from far away and they didnt respect our paid reservation that we did two Months ago.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Pedro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Lisa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Manuel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Diogo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Carlos

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

José Paulo de Sousa

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

6/10 مقبول

Fátima Jerónimo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Vitor

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

Jay، Wildwood

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful desk staff who were extremely helpful and communicative.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Patricia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

10/10 ممتاز

Gregory، Miami

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is very nice, clean & comfortable. The staff was very professional & friendly. The location is convenient. I will definitely stay there again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

Fernando

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Elizabeth، Wheaton

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

6/10 مقبول

Geraldo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022

8/10 جيد

Cristina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

A melhorar

A chover e para passar a porta apertada com as malas com dois funcionários no seu interior ninguém se chegou sequer para segurar a porta. No pequeno almoço não existia ninguém CC são fosse necessário algo/repor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

6/10 مقبول

Sofia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
O quarto de hotel precisa de manutenção. Os móveis, paredes e chão tinham riscos e mossas e a porta do duche abria e fechava com muita dificuldade. O hotel também fica sem nenhum empregado a partir das 20h e só há uma pessoa em permanência durante o dia (a mesma pessoa que serve o pequeno almoço faz o trabalho de receção, etc.). No entanto, o atendimento foi impecável e fomos tratados sempre com um sorriso e simpatia.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Klaus

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

Ana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

10/10 ممتاز

Cristina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Excelente !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

8/10 جيد

Tiago

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Teresa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Maria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Alexandra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel bonito, bem cuidado, óptima piscina, muito tranquilo, pessoal simpático e atencioso. Deverão melhorar o pequeno almoço (sumo de laranja natural não está incluído e tem de se pagar à parte... )
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019