اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

تقسيم حي باب سبتة, الفنيدق, 10000
نبذة عن هذه المنشأة
فندق إيبيس الفنيدق
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق لا ريزيدانس لا رامبلا
فندق لا ريزيدانس لا رامبلا
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 336
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.51 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 6.3 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel ibis Fnideq
ibis Fnideq
Hotel ibis Fnideq Hotel
Hotel ibis Fnideq Fnideq
Hotel ibis Fnideq Hotel Fnideq
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel ibis Fnideq
التقييمات
7.0
جيد
7.0/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
mehdi
2017 أكتوبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
à éviter
mehdi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
Antonio
2017 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Lamentável, mas um aprendizado de paciência
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
Fatima
2017 يوليو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fatima
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
rachid
2017 فبراير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rachid
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
James
2017 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient and cheap hotel
James
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
relax y confort para disfrutar de marruecos
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rien à dire, tout est mauvais
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel très moyen par rapport à un 3*
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Serge، Besançon
2016 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien comme d'habitude
Serge
8/10 جيد
Serge
2016 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Serge
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
mo
2015 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
mo
8/10 جيد
Mohamed، Boujdour
2015 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamed
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bon voyage
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great business and transit hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Saaid، Blois
2015 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Bien...pour un passage
Saaid
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 31
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
PAUL، London
2015 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value hotel, perfect for Ceuta trip
PAUL
8/10 جيد
daniel et christiane، france
2014 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
personnel très sympa
daniel et christiane
8/10 جيد
MDH، Maroc
2014 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
accessible même les jours fériés
MDH
6/10 مقبول
SYLVIE، NANTES
2014 أكتوبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها