اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Nereo Morandi 7, Forlì, FC, 47121
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جاردينيا جيست هاوس
جاردينيا جيست هاوس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 46 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 158
الإجمالي: AED 256
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/10 إلى 2025/08/11
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 6 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Air Forli
Air Hotel Forli
Air Hotel Hotel
Air Hotel Forlì
Air Hotel Hotel Forlì
أسئلة متكررة
تقييمات Air Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
PINO
مسافر برفقة شريك
2021 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
PINO
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Gianfranca
2021 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gianfranca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Laurent
2021 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Personalized attention.
Laurent
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر لغرض العمل
2021 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Massimo، reggio Emilia
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Kamil
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kamil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
PIETRO LUIGI
2019 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
PIETRO LUIGI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Michele Vincenzo
2019 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michele Vincenzo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Nicola
2019 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Gianna
2019 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Gianna
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Laurentiu
2018 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurentiu
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
luciano، TARANTO
2018 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
luciano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
A، RI
2018 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Paola، Milano
2018 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paola
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
emanuela
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ci tornerei
emanuela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Dominique
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bien.
Dominique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Buon servizio ma struttura da rinnovare
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
Cezar
2018 أغسطس 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cezar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel accueillant
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018