اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إجزيكيوتيف





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 318
الإجمالي: AED 367
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير كبير

غرفة ديلوكس - سرير كبير
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير كبير

غرفة مزدوجة - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Viale Vittorio Veneto, 3E, Forlì, FC, 47122
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند هوتل فورلي
جراند هوتل فورلي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، 466 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT040012A17CPTZLYR
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Executive Forli
Hotel Executive Forli
Hotel Executive Hotel
Hotel Executive Forlì
Hotel Executive Hotel Forlì
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Executive
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Jan
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
Jan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
pietro
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Funzionale
pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Calogero
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Calogero
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Francesca
2025 يناير 25
Francesca
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Giacomo
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Giacomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
corrado
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
corrado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Denise
2025 يناير 8
Denise
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Barbara
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LUIGI AGOSTINO
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIGI AGOSTINO
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michele
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Giacomo
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Giacomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Genny
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Genny
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jean-Philippe
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel et bien situé.
Jean-Philippe
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Valentina
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Valentina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Steven
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
massimo
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Danila
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Danila
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ioannou
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ioannou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JORGE
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JORGE
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Liviana
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Liviana
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024