ماسيني
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على بُعد خطوات من مسرح دييغو فابراي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية مزدوجة للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل كبير - منظر للمدينة

غرفة تنفيذية مزدوجة للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل كبير - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية رباعية

غرفة كلاسيكية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة

غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل كبير

غرفة كلاسيكية مزدوجة للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - بمغطس ساخن - منظر للمدينة

جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - بمغطس ساخن - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
منطقة جلوس منفصلة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام بمضخات للمياه
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - بشرفة - منظر للمدينة

جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - بشرفة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Corso Giuseppe Garibaldi 28, Forli, FC, 47121
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مارتا فورلي
هوتل مارتا فورلي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، 40 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 310
الإجمالي: AED 345
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/27 إلى 2025/08/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 5 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم إيقاف السيارة الممتد من النوع غير المُغطَّى: 5 EURفي اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 5 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (20 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
الهوية الضريبية: 02649040405
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Masini Forli
Masini Hotel
Masini Hotel Forli
Masini Hotel
Masini Forli
Masini Hotel Forli
أسئلة متكررة
تقييمات Masini
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
jean-louis
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean-louis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
enzo aldo
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
enzo aldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
Alberto
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 29
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Giovannella، Tagusa
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giovannella
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Claudio، TORINO
2018 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Arjen
2018 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arjen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Arjen
2018 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arjen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
WEN-HO
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEN-HO
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Lars-Erik
2018 سبتمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars-Erik
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Helene
2018 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bilresa genom Italien
Helene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Lars-Erik
2018 سبتمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars-Erik
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 14
Convenient Forlì Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 7
I return back
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Ali Cemil
2018 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ali Cemil
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Alba
2018 أغسطس 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Alba
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Gabri، Verona
2018 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Albergo in centro storico
Gabri
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018