هوتل أسافوجي
منشأة فندقية على البحيرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل أسافوجي





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 771
الإجمالي: AED 873
من 2025/06/27 إلى 2025/06/28
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese Style)

غرفة تقليدية - منظر للبحيرة (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة - منظر للبحيرة (Japanese Style, Half Board)

غرفة - منظر للبحيرة (Japanese Style, Half Board)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

358 Asagawa, Minamitsuru, Fujikawaguchiko, Yamanashi-ken, 401-0303
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاسويتي أويا
كاسويتي أويا
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 575 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 740
الإجمالي: AED 903
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Asafuji
Hotel Asafuji Hotel
Hotel Asafuji Fujikawaguchiko
Hotel Asafuji Hotel Fujikawaguchiko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Asafuji
التقييمات
9.8
استثنائي
9.6/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Philip
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Aaron
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aaron
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tiffany
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tiffany
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kim
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
10/10 ممتاز
Hua
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hua
10/10 ممتاز
WING SHAN
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Staff are very polite and helpful
WING SHAN
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joe
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best hotel in kawaguchiko
Joe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mong Yu Rosita
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mong Yu Rosita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wai Khin
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wai Khin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ka Kin
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Kin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Edwin
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edwin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Naman
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laurent
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SUE JIN
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

SUE JIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fabio
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Would recommend
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Titus
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Titus
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ngan
2024 سبتمبر 1
ngan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
cici
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
cici
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mabel
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024