اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فوكوكا ريسينت هوتل





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 391
الإجمالي: AED 430
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي فوكووكا تينجين
تشوكو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,004 تقييمات
السعر الحالي هو AED 306
الإجمالي: AED 342
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

2-52-1, Hakozaki, Higashi-ku, Fukuoka, 812-0053
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يو ستايل هوتل هاكاتا
يو ستايل هوتل هاكاتا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 348 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 1500 للأطفال
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 800 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fukuoka Recent
Fukuoka Recent Hotel Hotel
Fukuoka Recent Hotel Fukuoka
Fukuoka Recent Hotel Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
تقييمات Fukuoka Recent Hotel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ヒロタケ
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヒロタケ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
YOSHIE
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Wing
2023 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Wing
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kato
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kato
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
I S A M U
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
I S A M U
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 يوليو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
寝れない!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
MASANORI
2022 مايو 4
MASANORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
DAISUKE
2022 أبريل 23
DAISUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GOOD
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
4/10 سيّئ
SHOUKI
2021 يوليو 25
SHOUKI
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
SHIGERU
2021 يوليو 21
SHIGERU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Masayuki
2019 ديسمبر 27
満足
Masayuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
MASATOSHI
2019 نوفمبر 26
MASATOSHI
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lim
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Lim
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
tatsuya
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tatsuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019