فوكوكا ريسينت هوتل
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على مقربة من مارين ميسّيه فوكوكا
معرض صور فوكوكا ريسينت هوتل





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 345
الإجمالي: AED 379
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

2-52-1, Hakozaki, Higashi-ku, Fukuoka, 812-0053
نبذة عن هذه المنشأة
فوكوكا ريسينت هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جابانيسكي فوكوكا
هوتل جابانيسكي فوكوكا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.2 من 10، جيد، 146 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 232
الإجمالي: AED 280
من 2025/12/10 إلى 2025/12/11
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 1500 للأطفال
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 800 JPY في الليلة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fukuoka Recent
Fukuoka Recent Hotel Hotel
Fukuoka Recent Hotel Fukuoka
Fukuoka Recent Hotel Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
تقييمات فوكوكا ريسينت هوتل
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
28 مايو 2025
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Yumiko
21 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yumiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ヒロタケ
13 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヒロタケ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
YOSHIE
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
4 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Wing
21 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Wing
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kato
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
23 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kato
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
I S A M U
مسافر برفقة العائلة
28 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
I S A M U
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
21 يوليو 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
寝れない!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
MASANORI
4 مايو 2022
MASANORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
DAISUKE
23 أبريل 2022
DAISUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
7 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GOOD
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
4/10 سيّئ
SHOUKI
25 يوليو 2021
SHOUKI
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
SHIGERU
21 يوليو 2021
SHIGERU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
27 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
22 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2 يونيو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Masayuki
27 ديسمبر 2019
満足
Masayuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
MASATOSHI
26 نوفمبر 2019
MASATOSHI
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
11 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lim
7 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Lim
7 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
10 يونيو 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
27 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019








