ذا هوتلز هاكاتا هاروشايج هونكان
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قنال سيتي هاكاتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا هوتلز هاكاتا هاروشايج هونكان





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي فوكووكا تينجين
تشوكو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 322
الإجمالي: AED 357
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

3-16-27-1 Haruyoshi, Chuo Ward, Fukuoka, Fukuoka, 810-0003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

THE BLOSSOM HAKATA Premier
THE BLOSSOM HAKATA Premier
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، 1,554 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 449
الإجمالي: AED 494
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
THE HOTELS HAKATA HARUSHIGE HONKAN Hotel
THE HOTELS HAKATA HARUSHIGE HONKAN Fukuoka
THE HOTELS HAKATA HARUSHIGE HONKAN Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
تقييمات THE HOTELS HAKATA HARUSHIGE HONKAN
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Naomi
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naomi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Juho
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juho
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
청결한 숙소
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hau Yee
2025 فبراير 7
Hau Yee
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
あや
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
あや
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jintae
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jintae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lance
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lance
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chi Kwan
2025 يناير 3
Chi Kwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chi Kwan
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chi Kwan
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Natsumi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natsumi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
?
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wei Chun
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wei Chun
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wei Chun
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wei Chun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lambert
2024 ديسمبر 1
Lambert
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dean
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dean
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
DONG HWI
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
DONG HWI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gunwoo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gunwoo
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mei Kuen
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mei Kuen
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Yang
2024 أكتوبر 29
Yang
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
RIE
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RIE
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
sinhyung
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sinhyung
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024