اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور فيلا

فيلا
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور كوخ بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج

كوخ بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة تننفيذية مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Plot No.X22, 23, and 24, GIDC, Sector25, Gandhinagar, Gujarat, 382044
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فون ريجينسي
هوتل فون ريجينسي
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 64
الإجمالي: AED 72
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 300 للبالغين، وINR 200 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة الكريسماس وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 24 ديسمبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cambay Sapphire
Cambay Sapphire Gandhinagar
Cambay Sapphire Hotel
Cambay Sapphire Hotel Gandhinagar
Cambay Hotel Gandhinagar
Cambay Sapphire Gandhinagar, Gujarat
Cambay Spa & Golf Hotel Gandhinagar
Cambay Spa And Golf Resort
Cambay Sapphire Hotel
Cambay Sapphire Gandhinagar
Cambay Sapphire Hotel Gandhinagar
أسئلة متكررة
تقييمات Cambay Sapphire
التقييمات
4.4
5.6/10
النظافة
4.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
4.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2021 أبريل 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Chirag
2021 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chirag
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
sudhakar
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sudhakar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 15
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
good room and comfirt
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
Nimesh
2018 فبراير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
A waste of night v
Nimesh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Vasim
2018 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vasim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
rao، karnataka
2017 ديسمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
It’s terrible!!!
rao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Vinod
2017 سبتمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vinod
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
kushal، ahmedabad
2014 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
abOut food
kushal
4/10 سيّئ
ABHIJIT AMBURE.
2014 فبراير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ABHIJIT AMBURE.
4/10 سيّئ
HILLEL JUDAH
2014 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
HILLEL JUDAH
10/10 ممتاز
Mahima
2013 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mahima
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2013 نوفمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Rajesh
2012 يونيو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not worth trying
Rajesh
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 أبريل 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
giudizio medio
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2012 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2011 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
CambayHater
2010 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة