فايفهوتل سيمانوك جاروت
منشأة فندقية مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جاروت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فايفهوتل سيمانوك جاروت





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 94
الإجمالي: AED 117
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور Standard Room

Standard Room
استعراض جميع صور Superior Room

Superior Room
استعراض جميع صور Suite

Suite
نبذة عن الحيّ

Jalan Cimanuk No. 338, Garut, West Java, 44151
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ميركيور جاروت سيتي سنتر
ميركيور جاروت سيتي سنتر
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 115
الإجمالي: AED 139
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا IDR 70000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
favehotel Cimanuk
favehotel Cimanuk Garut
favehotel Cimanuk Hotel
favehotel Cimanuk Garut Hotel
favehotel Cimanuk Garut Hotel
favehotel Cimanuk Garut Garut
favehotel Cimanuk Garut Hotel Garut
أسئلة متكررة
تقييمات favehotel Cimanuk Garut
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sapri
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sapri
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Thesis
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thesis
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Tresia
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 29
Tresia
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Gugu، bandung
2018 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
Gugu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Eko، Jakarta, Indonesia
2018 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel. Location in central city.
Eko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
4/10 سيّئ
Agus
2018 يناير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Agus
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 19
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Budi، jakarta
2017 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very good
Budi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Zestadianna
2017 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eid Mubarak
Zestadianna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Steve، Australia
2017 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable stay
Steve
8/10 جيد
Diana
2016 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diana
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
OK hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Annisa Setiadi، Melbourne
2016 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Stay in the City of Garut
Annisa Setiadi
10/10 ممتاز
Mardiana، Jakarta,Indonesia
2016 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice htl
Mardiana
8/10 جيد
Haris O.
2015 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good hotel in Garut
Haris O.
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
everything nice to stay
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay!!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Muhammad
2015 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad
4/10 سيّئ
Rahayu
2015 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rahayu
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fair for a business hotel in the region
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
jimz، Jakarta
2015 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة