هوتل لي جروتي
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني في غينغا
معرض صور هوتل لي جروتي





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 522
الإجمالي: AED 575
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور جناح كلاسيكي - غرفة نوم واحدة - بحوض استحمام بنظام دفع المياه - بمنظر للمنتزه

جناح كلاسيكي - غرفة نوم واحدة - بحوض استحمام بنظام دفع المياه - بمنظر للمنتزه
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة - بشرفة - بمنظر للمنتزه

غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة - بشرفة - بمنظر للمنتزه
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Frazione Pontebovesecco, Genga, AN, 60040
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لي جروتي
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل تيرمي دي فراساسي
هوتل تيرمي دي فراساسي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، 66 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 30 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT042020A1J3V4PHQ8
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في حوض الاستحمام الساخن
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Le Grotte
Hotel Le Grotte Genga
Le Grotte Genga
Hotel Grotte Genga
Hotel Grotte
Grotte Genga
Hotel Le Grotte Hotel
Hotel Le Grotte Genga
Hotel Le Grotte Hotel Genga
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل لي جروتي
التقييمات
9.2
رائع
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
27 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Michaël، VIRY-CHÂTILLON
مسافر برفقة شريك
18 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michaël
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
17 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Stefano
مسافر لغرض العمل
18 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabriano hotel
Stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michaël، VIRY-CHÂTILLON
مسافر برفقة شريك
20 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michaël
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Debora، Cesena
مسافر لغرض العمل
10 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Debora
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Sabine
مسافر برفقة شريك
2 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Abby
1 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant one night stay
Abby
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Zach
24 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zach
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco
24 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Gastón
مسافر لغرض العمل
27 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gastón
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة العائلة
5 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo servizio e grande cortesia
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
NAZARIO، Bellaria
مسافر برفقة العائلة
9 يناير 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAZARIO
8/10 جيد
sandro
مسافر برفقة شريك
13 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sandro
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021








