اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - منظر للجبل

غرفة مزدوجة مريحة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور جناح جونيور - بشرفة

جناح جونيور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Serroni, 115, Giffoni sei Casali, SA, 84090
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سكابولاتيلو
هوتل سكابولاتيلو
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 396 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 407
الإجمالي: AED 481
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 5 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20.00 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chez Sourire Inn Giffoni sei Casali
Chez Sourire Inn
Chez Sourire Giffoni sei Casali
Chez Sourire
Chez Le Sourire Inn
Chez Le Sourire Giffoni sei Casali
Chez Le Sourire Inn Giffoni sei Casali
أسئلة متكررة
تقييمات Chez Le Sourire
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 سبتمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 5
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Francesco
2020 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel chiuso senza preavviso
Francesco
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Marcello، Milan
2020 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcello
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
luca، salerno
2018 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
luca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Dean
2018 سبتمبر 11
Chez stay.
Dean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ricardo
2018 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Cumple su función.
Ricardo
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Andreas
2017 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ligger avsides men annars ett kanonhotell
Andreas
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Laren
2016 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great pet friendly hotel with great spa services
Laren
10/10 ممتاز
Alessandro
2016 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel nuovo e personale molto cortese
Alessandro
10/10 ممتاز
Gary
2016 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stylish and pristine.
Gary
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Proche de la plage sur laquelle règne une énorme a
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Dave، Hampshire, UK
2016 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great boutique hotel, odd location
Dave
10/10 ممتاز
Claudia
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
10/10 ممتاز
Alessandro، Barcellona
2016 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tutto perfetto
Alessandro
10/10 ممتاز
Claudia، Miami
2016 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
10/10 ممتاز
Lars، Malmö
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice small hotel in a beautiful valley
Lars
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Nicola F
2016 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة