اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Jalan Belakang Klinik Gili Air Medika, Gili Air, 83352
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيل أير ريزورت آند سبا
بيل أير ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، 125 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 158
الإجمالي: AED 191
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 950000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 100000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
l'Archipel B&B Gili Air
l'Archipel Gili Air
l'Archipel Gili Air
l'Archipel Bed & breakfast
l'Archipel Bed & breakfast Gili Air
أسئلة متكررة
تقييمات l'Archipel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
7.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Claire
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claire
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Elin
2024 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rekomenderar!




Elin
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Deborah
2023 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique Bliss
Deborah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sue
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sue
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Maxence
2022 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maxence
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Markus
2019 نوفمبر 30
Markus
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Endroit sympa mais améliorations nécessaires
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Bjarte، Norway
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bjarte
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Leandro، Sydney, Australia
2017 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for money
Leandro
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Jesse، Finland
2017 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Nice hotel with friendly staff
Jesse
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon séjours
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Michala Kimie
2017 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Michala Kimie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bed Bugs
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Faber، Deutschland
2017 أبريل 16
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Wein wird mit den Jahren besser...
Faber
4/10 سيّئ
audrey ، Ranville
2017 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel moyen pas à la hauteur du personnel
audrey
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Schöner Pool alles andere ist nicht so toll.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها