فيلا بي بي
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة عبارات جيلي تراوانغان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيلا بي بي





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 119
الإجمالي: AED 146
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Double Rooms Pool View

Double Rooms Pool View
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور Twin Room Pool View

Twin Room Pool View
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Jalan Kepiting no. 1, Gili Trawangan, Lombok, 83552
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيلي بالمز ريزورت
جيلي بالمز ريزورت
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 58 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 147
الإجمالي: AED 180
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 200000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Villa Phyphy House Gili Trawangan
Villa Phyphy Gili Trawangan
Villa Phyphy Guesthouse Gili Trawangan
Villa Phyphy Guesthouse
Villa Phyphy Guesthouse
Villa Phyphy Gili Trawangan
Villa Phyphy Guesthouse Gili Trawangan
أسئلة متكررة
تقييمات Villa Phyphy
التقييمات
8.8
ممتاز
8.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Barbara
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place for a budget stay
Barbara
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Therese
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Therese
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Adelle M
2020 فبراير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
No heart and could not care less about our safety
Adelle M
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 23
무난해요.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
sean
2019 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sean
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Aida
2019 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best place in Bali
Aida
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
JOONG GIL
2019 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
서비스 마인드 필요
JOONG GIL
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Kari
2019 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Small good service hotel
Kari
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Pawel
2019 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pawel
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a bad little place
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dubbelbokning
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Daniel
2018 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BEST ON GILI WITHOUT DOUBT!!
Daniel
10/10 ممتاز
Tobias
2018 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tobias
10/10 ممتاز
Johan
2018 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy
Johan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Catrine
2018 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra boende
Catrine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Noorap
2018 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice little hotel.
Noorap
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
malin
2018 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk
malin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Oona
2018 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
welcome home
Oona
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Caroline
2017 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Caroline
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017