شقة كاملة
رينبو تيراس
شقة فندقية مزودة بمطبخ صغير وشرفة في جينوان
معرض صور رينبو تيراس





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
شقة كاملة
تسع 6 39.0 متر مربع
وسائل راحة رائجة
نبذة عن هذه المنشأة
إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار
وسائل الراحة في المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تيراس ريزورت ميهاما
تيراس ريزورت ميهاما
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 171 تقييمًا
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1000 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم تضمين خدمة تنظيف الغرف للإقامة ليلة واحدة فقط. للإقامات لمدة ليلتين أو أكثر، تسري رسوم خدمة تنظيف الغرف، وتبديل المناشف والملاءات ومستلزمات العناية الشخصية.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
RAINBOW TERRACE Apartment Ginowan
RAINBOW TERRACE Ginowan
RAINBOW TERRACE Ginowan
RAINBOW TERRACE Apartment
RAINBOW TERRACE Apartment Ginowan
نبذة عن الحيّ

Uchidomari 1-24-13, Ginowan, Okinawa, 901-2227
أسئلة متكررة
تقييمات Rainbow Terrace
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Akino
2023 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Akino
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MASARU
2023 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASARU
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Satoshi
2023 سبتمبر 22
Satoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
けんじ
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 29
けんじ
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 11 ليلةً في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
YASUHIRO
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
プチ沖縄生活を楽しみました。
YASUHIRO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適⭐︎
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Hiroooooooooooo، 那覇市から福岡
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroooooooooooo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
沖縄旅行者، 日本
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
沖縄旅行者
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
ks
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ks
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Timothy
2019 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly Recommend!
Timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
naomi
2019 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
naomi
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
RIEKO
2019 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RIEKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Cheng Nan
2019 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheng Nan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019