هوتل سيزارسكي
منشأة فندقية مزودة ببارات على الشاطئ ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في غيزيكو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سيزارسكي





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 285
الإجمالي: AED 313
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Plac Grunwaldzki 8, Gizycko, 11-500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سان برونو
هوتل سان برونو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، 140 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 474
الإجمالي: AED 518
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.80 PLN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا PLN 40 للبالغين، وPLN 25 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25.00 PLN في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Cesarski Gizycko
Cesarski Gizycko
Cesarski
Hotel Cesarski Hotel
Hotel Cesarski Gizycko
Hotel Cesarski Hotel Gizycko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cesarski
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Zbigniew
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zbigniew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Zdzislaw
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Fajny kameralny hotel, ale można sporo poprawić
Zdzislaw
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
4/10 سيّئ
Ralf، Potsdam
مسافر برفقة شريك
2020 سبتمبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Martyna
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Cesarski Giżycko
Martyna
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Mariusz
2020 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariusz
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Tomas
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Tomas
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Philippe
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Magdalena
2019 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magdalena
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Svend-Aage
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godt hotel til prisen
Svend-Aage
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Susan
2019 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Dr.Klaus
2019 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dr.Klaus
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Robert
2018 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good hotel
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Steve
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Pawel
2018 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pawel
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Tomasz
2016 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dobra lokalizacja
Tomasz
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
IGNACIO، bilbao
2016 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Céntrico y agradable. sin ascensor
IGNACIO
8/10 جيد
AGNIESZKA، mazowsze
2016 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
prawie wszystko ok
AGNIESZKA
10/10 ممتاز
Krzysztof، Gorzów Wlkp.
2016 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godny polecenia
Krzysztof
8/10 جيد
Joanna، Gdynia
2016 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة