اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل زور أوستسي





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 551
الإجمالي: AED 613
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور شقة - غرفتا نوم

شقة - غرفتا نوم
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

Strandstraße 42, Graal Mueritz, MV, 18181
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيهوتل ديون
سيهوتل ديون
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 13 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 589
الإجمالي: AED 653
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.80 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و1.40 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 16 و18 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel zur Ostsee Graal Mueritz
Hotel zur Ostsee Hotel
Hotel zur Ostsee Graal Mueritz
Hotel zur Ostsee Hotel Graal Mueritz
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel zur Ostsee
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Nadine
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Nadine
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Birte
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Birte
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sarah
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Simone
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simone
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
nizar
2024 سبتمبر 15
nizar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Toney
2024 يوليو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Toney
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Franz
2024 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franz
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
manfred
2023 سبتمبر 29
manfred
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Uwe
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uwe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Martin
2023 سبتمبر 20
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Joachim
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bestes Hotel seit Jahren
Joachim
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2023 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Close to the sea
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Lise-Lott
2023 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lise-Lott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Sven
2023 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Stefanie
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefanie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Jürgen
2022 مايو 31
Jürgen
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2022 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Sascha
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Sascha
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Ingo
مسافر لغرض العمل
2022 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ingo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sehr schön
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Reiner
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reiner
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021